مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد إيفرتون سولشاير يثير الرعب في الدوري الإنجليزي

محمد الأبحر ديسمبر 14, 2019

مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد إيفرتون ، تستعد كتيبة سولشاير لخوض مباراة جديدة أمام خصم عنيد في  ملعب الأولد ترافورد غداً الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019 ، في واحدة من المباريات الهامة من مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد إيفرتون

مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد إيفرتون ،يعيش مانشستر يونايتد حالة رائعة من الانتعاش بعد تحقيق فوز كبير على كبار الفرق في البريميرليج، وهم توتنهام ومانشستر سيتي على التوالي، مما يجعل كتيبة الشياطين الحمر تدخل مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد إيفرتون وهي تمتلك معنويات مرتفعة تدفعها للدخول في الأربعة الكبار .

ويمتلك الشياطين الحمر قبل مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد إيفرتون 24 نقطة في المركز الخامس بفارق عن 5 نقاط عن أقرب منافسيه البلوز صاحب المركز الرابع برصيد 29 نقطة .

بينما الفريق الضيف إيفرتون أقال المدرب ماركو سيلفا، وتم تعيين فيرجسون مؤقتاً  وتمكن من الفوز أمام تشيلسي بثلاثية رائعة على ستاد جوديسون بارك.

تشكيل المان يونايتد في مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد إيفرتون

سيدفع سولشاير بالتشكيل التالي في مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون :

المرمي : دافيد دي خيا
الدفاع : براندون ويليامز – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف – وان بيساكا
الوسط : أندرياس بيريرا – سكوت ماكتوميناي – فريد
الهجوم :دانيل جيمس – ماركوس راشفورد – مارسيال .

مع استمرار غياب ول بوجبا ونيمانيا ماتيتش ،إيريك بيلي وفوسو منساه وديجو دالوت نتيجة الإصابة .

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد إيفرتون

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد إيفرتون ، تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون غداً الأحد ، في تمام  الساعة 19:30 بتوقيت مصر ، 20:30 بتوقيت السعودية ، وتذاع عبر beIN SPORTS HD 2 .

Leave a comment