ملخص تعادل برشلونة وريال سوسيداد اليوم قطار ميسي يتوقف

محمد الأبحر ديسمبر 14, 2019

ملخص تعادل برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني ، حامل لقب الليجا وقع في فخ التعادل الإيجابي مع ريال سوسيداد 2-2 اليوم السبت ، لينتظر مباراة منافسه التقليدي ريال مدريد مع فالنسيا مساء الأحد غدا في حالة الفوز سينفرد ريال مدريد بالصدارة قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة .

ملخص تعادل برشلونة و ريال سوسيداد اليوم

ملخص تعادل برشلونة وريال سوسيداد اليوم ،ولم تقدم كتيبة ميسي تحت قيادة فالفيردي مباراة مقنعة وظهر لاعبو البلوجرانا على غير عادتهم وظهر حارس البرسا تير شتيجين بشكل باهت .

  • تقدم ريال سوسسداد أولاً عن ميكيل أويارزابال في الدقيقة  12 بعد الحصول على ضربة جزاء نتيجة خطأ  سيرجيو بوسكيتس .
  • تمكن برشلونة من تعديل النتيجة من  هجمة مرتدة سريعة بعد تمريرة من سواريز الى المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان ليلعب الكرة على يسار حارس ريال سوسييداد في الدقيقة 38 .
  • تقدم  سواريز بالنتيجة لصالح البلوجرانا في الدقيقة 49 ، بعد تمريرة دقيقة من ميسي.
  • لكن أصرار ريال سوسييداد على تحقيق نتيجة إيجابية تمكن في الدقيقة 62 من خلال السويدي  ألكسندر إيزاك بعد عرضية لم يتمكن شتيغن من التعامل معها، ليضعها لاعب ريال سوسييداد في المرمي .

    ملخص تعادل برشلونة وريال سوسيداد اليوم

ملخص تعادل برشلونة وريال سوسيداد اليوم ،برشلونة عجز عن تحقيق الفوز الخامس على التوالي، وأصبح برشلونة يمتلك 35 نقطة ،بفارق نقطة واحدة عن الملكي ، وفي حالة فوز ريال مدريد غداً سيصبح الفرق نقطتين لصالح ريال مدريد .

ملخص تعادل برشلونة وريال سوسيداد اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=KbjOzCIeD_Q

Leave a comment