اقتصاد دبي يدعو مجتمع الأعمال المحلي للانضمام إلى “الموسم الوطني”

‘National Season’

دبي، 21 نوفمبر 2017 – أعلنت إمارة دبي عن مبادرة “الموسم الوطني”، سلسلة من الفعاليات والمنافسات الاجتماعية لموظفيها ومجتمع الأعمال، للاحتفال باليوم الوطني ال 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

في ضوء أهمية القطاع الخاص المحلي، بدأ البرنامج بحملة إعلامية اجتماعية تحت شعار “proudcontributor“، ودعوة الشركات لتبادل قصص نجاحها وكيف ساهمت في تطوير دولة الإمارات العربية المتحدة، ورفع العلم الوطني في المواقع المناسبة ، والمساهمة في الأحداث والأنشطة التي تعزز المشاركة الاجتماعية وتجسد روح الاتحاد.

ستجمع الشركات النقاط للحصول على أفضل عرض للهوية الوطنية والتراث عبر أماكن عملها خلال البرنامج.

أشرطة الفيديو والصور والاحتفالات يمكن نشرها على إينستاجرام وتويتر تحت الهاشتاج: proudcontributor#.

 

“إن اقتصاد دبي حريص على الاحتفال بالأحداث ذات الأهمية الوطنية التي هي على مقربة من قلب كل مواطن ومقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين لديهم ولاء وحب لا يتزعزع تجاه الأب المؤسس للأمة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان”.

وقال مريم العفريدي مدير إدارة الاتصالات الحكومية في اقتصاد دبي عن امتنانه لرئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أعضاء مجلس الإدارة وحكام الإمارات.

وينظم اقتصاد دبي أيضا مسابقة لموظفيه كجزء من الموسم، ويشجعهم على تزيين مباني المكاتب الخاصة بهم بألوان وطنية، وتهدف المسابقة إلى تعزيز روح الفريق والتضامن بين الموظفين في حين تمكنهم أيضا من التعبير عن وطنيتهم ​​والسعادة في هذه المناسبة.

كجزء من الاحتفالات، أسطول من الشاحنات الغذائية التي يملكها أعضاء الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي، وكالة اقتصاد دبي المكلفة بتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة، الشركات الصغيرة والمتوسطة، والقطاع، واقفة في ساحة قرية الأعمال، التي تخدم أنواع مختلفة من وجبات سريعة ومأكولات الإمارات العربية المتحدة الشعبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به