أخبار ريال مدريد مباراة الصعود وأرقام قياسية

عودة الروح للملكي

نشرت معظم الصحف المهتمة بشأن الملكي وأخبار ريال مدريد عن الرقم القياسي الجديد للدون رونالدو بعد مباراة أمس أمام أبويل القبرصي فأصبح البرتغالي رونالدو أول لاعب على مر التاريخ يسجل 18 هدفا في موسم واحد خلال بطولة دوري أبطال أوروبا ، بل تخطي الأمر كسر رقم الأرجنتيني ميسي ليسجل رونالدو نجم ريال مدريد 98 هدفا مع الميرينجي ليكون أكثر لاعب كرة قدم أحرازاً للأهداف مع فريق أوروبي في دوري الأبطال ليتخطى ليونيل ميسي نجم البلوجرانا الذي أحرز97 هدفا.

أستطاع رونالدو أحرازهدفين للبلانكوس في مرمى أبويل في الجولة الخامسة من دوري المجموعات ،فى المباراة التى أنتهت بنتيجة 6-0 للملكي مساء الثلاثاء .
لم تتوقف الأرقام القياسية الخاصة بالملكي عند رونالدو فقط بل أمتدت الأرقام القياسية إلي :
– كريم بنزيمة ليمضو الفرنسي في كتابة تاريخ له في المسابقة الأوروبية ، فسجل بنزيمه 53 هدفا، واصبح سادس هداف في تاريخ دوري الأبطال، متفوقاً علي هنرى مهاجم فرنسا السابق .
– أما الرقم القياسي الثاني من حق الملكي فأصبح ريال مدريد أول نادي يحقق الفوز في 50 لقاء خارج ملعبه في دوري أبطال أوروبا .

أخبار ريال مدريد وتفاصيل مباراة الصعود

وواصلت الصحف العالمية و الأسبانية الحديث عن اخبار ريال مدريد وتفاصيل مباراة ريال مدريد وأبويل القبرصي التى أنتهت بنتيجة 6-0 للملكي .
– فى الدقيقة 23افتتح مهرجان أهداف الريال مدريد الكراوتي لوكا مودريتش
– وأضاف كريم بنزيما في الدقيقة الهدف الثاني 39 .
– وعزز ناتشو رصيد الريال بهدف ثالث في الدقيقة 41 .
– وعاود بنزيما التسجيل مضيفاً هدفاً رابع قبل إنتهاء الشوط الأول .
– وفي الشوط الثاني مارس كريستيانو رونالدو هوايته المفضله فسجل هدفان في الدقيقة 49 و54 .

أخبار ريال مدريد وتصريحات مابعد المباراة

صرح زيدان بعد المباراة قائلاً ” نعم أنا في غاية السعادة، فقد حافظنا على نظافة المرمي، وأحرزنا ستة أهداف ولعبنا مباراة رائعه، وحققنا الصعود ” ،” وعن فك عقدة أهداف بنزيما و رونالدو صرح هناك أوقات عصيبة في الموسم ، ولكن اليوم كنا في ميعاد والوقت المناسبين ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به