تغريده آل شيخ تثير التساؤلات بعد إقالة باوزا

إقالة باوزا

بدون سابق أنذار ، في يوم الأربعاء22 نوفمبر قرر الاتحاد السعودي الإستغناء عن خدمات مدرب المنتخب باوزا ،وأصدر الاتحاد السعودي تصريح رسميً كان نصه فيه إن عملية الإستغناء أتت بعد التقييم الفني شمل الفترة الماضية التي أسند إلي باوزا على المنتخب السعودي مهمة الإشراف على المنتخب و لعبت السعودية 5 مباريات أمام جاميكا،وغانا و  في معسكر البرتغال ثلاث مباريات .

وأشار الاتحاد السعوي في بيانه إلى أنه يعمل حاليًا على التعاقد مع مدرب كفء يكون في مستوى أمال المنتخب السعودي، بما يتماشي مع المرحلة المقبلة، والتي يستعد فيها المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

خبر صحفي
خبر صحفي

وغرد رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ والمستشار في الديوان الملكي بتغريدة كان محتواها صورة مدرب المنتخب السابق، ناصر الجوهر و أخرى تحتوي على مدرب نادي الهلال ونادي الشباب سابقا سامي الحابر، مما أثارأحتمالات لدي رواد مواقع التواصل والوسط الرياضي السعودي إلى أحتمالية تولي الشخصان المسئولية.

وظهرت تغريدة تركي آل الشيخ بعد دقائق من الإعلان من الإستغناء عن باوزا.

تغريدة آل شيخ
تغريدة آل شيخ

والسؤال الآن هل معسكر البرتغال هو السبب والنتائج المترديه التي حدثت مع بلغاريا والرتغال ؟؟؟.

في وقت سابق  الأرجنتيني باوزا حدد يوم 2 نوفمبر الماضي كمعسكر للمنتخب الأخضر من فترة التوقف الدولي و أستمر المعسكر حتى 14 نوفمبر الماضي.

ولعب المنتخب السعودي ثلاث مبارايات ، كانت البداية ضد لاتفيا في لقاء غير دولي ، و أنتهى اللقاء بنتيجة 2-0 وأحرز أهداف المنتخب السعودي علي الزقان لاعب الفتح السعودي فى الدقيقة 38 ومختار فلاتة مهاجم الهلال فى الدقيقة 45 .
ثم مباراة ثانية مع البرتغال صاحبة الأرض، تلقى المنتخب السعودي هزيمة ثقيلة فيها بنتيجة 3-0 ، و ظهر فيها االمنتخب السعودي بإداء دفاعي باهت مع تألق محمد العويس فى صد هجمات منتخب البرتغال.

والمباراة الثالثة تلقي المنتخب السعودي أمام المنتخب البلغاري بهدف مقابل لاشيء .

ولم يقدم باوزا الجديد مع المنتخب السعودي الذي يرضي طموح جماهير الأخضر فى معسكر البرتغال أو مباراة غانا وجاميكا الوديه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به