الوظائف الهندسية من وزارة الخدمة المدنية حديث تويتر

وزارة الخدمة المدنية تعلن عن فرص فى العمل في الوظائف الهندسية للحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المتاحة و المناسبة طبقاً لدرجاتهم العلمية من المملكة أو خارجها .

وأقرت إلى أن هذا الإعلان عن الوظائف يحتوي على الأعمال الشاغرة التي تحتاجها الجهات الحكومية إلى تاريخ 4/ 3/ 1439هـ. ، الوظائف الهندسية التي تحتاجها الجهات الحكومية لشغلها تصل ل232 وظيفة، و للحصول عليها عن طريق موقع وزارة الخدمة المدنية من يوم الأحد القادم وحتى الثلاثاء.

وظهر هشتاج الوظائف الهندسية على تويتر ، وكان رد فعل رواد التواصل الأجتماعي متباين منهم من ذكر ” أن الوظائف الهندسة مهمشه ومهمله لا يوجد طلب من الجهات الحكوميه بسبب تواجد الوافدين فيها و يجب إنهاء عقود الأجانب في الجهات الحكوميه وتوطين الوظايف الهندسيه ” ،وتحدث أخرين عن مشكلة البطالة ذاكريت تقرير صندوق النقد الدولي إن مواجهة البطالة بين الشباب السعوديين بأنها ستكون من أصعب التحديات التي يواجهها أكبر اقتصاد في المنطقة هذا العام.

و تدوال رواد التواصل الأجتماعي حديث تيموثي كالين، مساعد مدير قسم الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي “بالنسبة للبطالة في صفوف المواطنين، فإن نسبة البطالة مرتفعة بالفعل عند حوالي 12 في المائة، ولا يزال عدد السكان الشباب في نمو”.

أكدت وزارة الخدمة المدنية؛ أنه سيتم إعلان عن الفرص لمتاحة في الوظائف الهندسية مساء اليوم.

وصرح متحدث وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف: سيتم -بمشيئه الله تعالى- الإفصاح عن الوظائف الهندسية، مساء الخميس، والتقديم عليها؛ اعتباراً من الأسبوع القادم يوم الأحد القادم .

تعريدة الوظائف الهندسية

التعليقات متوقفه