تعرف على جنسية نور الغندور

مقدمة البرامج تكشف هويتها

نور الغندور ،بدأت  خطوات طريقها الفني كمقدمة برامج وذلك خلال تقديم برنامج على قناة الشاهد الفضائية، ولكنها تحولت للتمثيل بعدما اختيرها كأحدى أبطال مسلسل سكن الطالبات الذي ساعدهاعلي أكتساب شهرة كبيرة. واصلت مزاولةالتمثيل بعد ذلك وشاركت بالعديد من الأدوار .

ساهمت في تقديم الفقرات في برنامج الطهي مطبخ إلهام مع الفنانة إلهام الفضالة على قناة الراي الفضائية في عام 2011، كما قدمت لفترة برنامج الطهي .

كشفت الممثلة ومقدمة البرامج  نور الغندور عن جنسيتها، لتحسم الجدل حول جنسيتها ، خلال الظهور في الحلقة الثانية من الموسم الثالث من برنامج “أنت أونلاين” مع المذيع وسام بريدي على قناة دبي الإماراتية الفضائية، مساء الثلاثاء .

 

وصرحت  نور الممثلة ومقدمة البرامج  أنها مصرية  من مواليد دولة الكويت، حين وجة وسام السؤال “أنت من مصر ولكن محل الميلاد الكويت ؟”، كانت الأجابة نعم .

 

وقالت إن لهجتها الكويتية والمصرية جيدتين، مصرحه أنها في أعمال الدراما الكويتية  تتحدث الكويتية جيداً .

 

وبسبب هذا الإتقان للنطق  بالمصرية والكويتية، كان يدور الحديث دائمًا يدور حول حقيقة جنسية الممثلة ومقدمة البرامج  نور، وظل تساؤل من قبل معجبيها، ورغم أن وسائل الإعلام العربية ذكرت سابقًا أن نور الغندور من مصر، إلا أن الممثلة ومقدمة البرامج  نور في هذه الحلقة أكدت الخبر بشكل واضح عبر برنامج وسام

 

وقالت نور على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” بعد إذاعة الحلقة، إنها تشكر البرنامج، وخاصة الإعلامي وسام بريدي .

 

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به