بالفيديو ..الأمن يلقي القبض على أمير سعودي في الرياض

مشاجرة فى شمال الرياض

تمكن الأمن السعودي من القبض على 5 أشخاص، بينهم أمير سعودي، بعد مشاجرة تمت في مدرسة شمال العاصمة، الرياض، أحد الأشحاص أشهر سلاح رشاش ، كما نشرت صحيفة “عكاظ”.

وصرحت مصادر “عكاظ”، أنه تم إيقاف الأمير – الذي لم يتم الأعلان عن هويته أو اسمه ومرافقه بعد حدوث تجاوزات ضد القوانين، وحمل مرافق الأمير سلاحًا ناري وتعرضه لعدد من الأفراد أمام مدرسة شمال الرياض، خلال مشاجرة عنيفة دارت بينهم، ثم الهرب بسيارة لا تحمل لوحات أرقام .

وتناقل رواد شبكات التواصل الاجتماعي، بث فيديو يوضح الشجار، وظهر خلاله شاب يُبدو أنه الأمير “م. ط”، مع مجموعة من المتشاجرين، لم يكن يحمل سلاحًا معه، في حين ظهر المرافق، رفعا سلاحًا ناريًا .

 

 وصرح المتحدث بأسم شرطة العاصمة الرياض، العقيد فواز الميمان، في تصريح له اليوم الأربعاء في 3 نوفمبر  “أرسلت غرفة العمليات دوريات من الأمن بعد حدوث مشاجرة جماعية أمام مدرسة بالعاصمة، وتأكدنا أنها بسبب خلاف ماضي بين المتشاجرين الشجار ، وتولي أحدهم إشهار سلاح رشاش “.

 وصرح الميمان إن الأجهزة الأمنية مارست جهودها في ميدان الشجار واستطاعت تحديد هوية المتشاجرين، وهم 4 مواطنين ووافد سوداني، وتم ضبطهم و تحريزالسلاح، و الأجهزة الأمنية مستمرة في اضبط كل من له صلة بالشجار، وقد تم مراسلة فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض . 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به