الملكي يستحضر قوته بعد العوده الأوروبية في مباراة ريال مدريد ومالاجا

مقدمة مباراة ريال مدريد ومالاجا

تشهد عودة الليجا بعد انتهاء الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف اليوم نادى ريال مدريد الاسبانى نظيره مالاجا، وتقام مباراة ريال مدريد ومالاجا على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” عصر يوم السبت ، فى أطار الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقه الدورى الاسبانى .

ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن أتليتكو الذي يحتل المركز الرابع بنفس رصيد النقاط و بفارق 10 نقاط عن برشلونة المتصدر، فيعود الملكي للمسابقة المحلية بعد ضمان الصعود فى دوري أبطال أوروبا ، وسحقة أبويل القبرصي بنتيجة 6 أهداف و الأجمل فى العوده الأوربية هو عوده الدون رونالدو وكريم بنزيمه للتهديف .

أخبار الملكي قبل مباراة ريال مدريد ومالاجا

قد تكون أخبار ريال مدريد هادئه وأبرزها تصريحات زيدان عن المنافس مالاجا الذي يحتل المركز الثامن عشر  برصيد 7 نقاط  فصرح المدير الفني للريال قائلاً ” مالاجا يحمل في سجله فوزين على التوالي ،إنه فريق لا يستحق أن يكون أخر الترتيب ،إنهم يلعبون بشكل رائع ونحن نعلم أن المباراة ستكون عصيبة وعلينا أن نخوض المباراة بشكل ثابت للغاية ونحقق الفوز بالثلاث نقاط “.

قائمة غيابات الريال قبل مباراة ريال مدريد ومالاجا

ينضم لقائمة المصابين ماركو أسينسيو الذي سيغيب لمده عشر أيام أثر تعرضه للإصابة في مباراة الجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا ضد أبويل ، ومازال حارس المرمي كيلور و الجناج الويلزي جاريث بيل ضمن قائمه المصابين أما عن قائد الفريق راموس فتحوم الشكوك حول مشاركته .

موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا و القنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد ومالاجا في تمام5:15 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 6:15م بتوقيت مكة المكرمه و 7:15 م بتوقيت الامارات.

تنطلق المباراة الساعة 3:15 م بتوقيت غرينيتش. على قناة beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق : علي محمد علي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به