السبعة الرائعة التي ستظهر في بطولة أبوظبي هسك “HSBC”

أبوظبي، 23 نوفمبر 2017 (وام) – ستشهد بطولة أبوظبي هسك “HSBC” الحائزة على الجوائز، التي قدمتها إغا، بطل الدفاع، وجائزة تومي فليتوود للفوز بالجائزة الأوروبية لعام 2017، داستن جونسون، الفائز الرئيسي أربع مرات، روري ماكيلروي و 2016 بطل المفتوحة والميدالية الفضية الأولمبية، هنريك ستنسون. مع ثلاثة من أفضل عشرة في العالم، سترحب أبوظبي بمجموعة مذهلة أخرى من أفضل اللاعبين في العالم في نادي أبوظبي للجولف، من 18 إلى 21 يناير.

وسوف ينضم إلى هذه البطولة نجم بطولة رايدر الأمريكية والميدالية البرونزية الأولمبية، ومات كوشار، مما يجعل أول ظهور له في الشرق الأوسط، والفائز مرتين في البطولة بول كيسي الذي كان ملحوظا 2017، مع أداء قوي في الماجستير و بريدجستون بدعوة.

وأكدت قائمة نهاية الموسم الرسمية لعام 2017 للجولف العالمية أن بطولة 2017 تفاخر بلقب 2 أقوى حقل في موسم الجولة الأوروبية 2017، وليس بما في ذلك ماجورس و بطولة العالم للجولف، وهي قائمة يحسبها عدد من أعلى 30 وأعلى 200 العالم في المرتبة اللاعبين المتنافسة في كل حدث.

وقال مسيلروي: “أبحث عن بداية قوية في عام 2018، وأبوظبي هي المكان المثالي لفتح حملة موسمي، وبعد أن أقترب هنا كثيرا في أكثر من مناسبة، سأركز تماما على محاولة الفوز بلقب فالكون المرموق واعاد نفسي الى دائرة الفائزين، وهذا من شأنه ان يعزز الثقة الحقيقية لبدء العام الجديد “.

وتعليقا على ذلك، قال جونسون: “أبو ظبي رائعة، إنها دورة ممتعة للعب وشعرت أنني لعبت بشكل جيد جدا خلال أول ظهور لي هناك، بالإضافة إلى مشاغل اليوم الأول مع المصفاة، وآمل أن أكون في خلاف مرة أخرى هذا العام، ونأمل أن تنتهي واحد أفضل من عام 2017. وبصرف النظر عن ماجورس والأسابيع التالية مباشرة إصابتي، كان عاما جيدا بالنسبة لي، بعد أن فاز أربع مرات، ونأمل أن تكون أبوظبي نقطة انطلاق مثالية بالنسبة لي في عام 2018”.

يعود السويدي هنريك ستنسون إلى أبو ظبي للسنة الثالثة عشرة على التوالي، وسيتطلع إلى الفوز في البطولة التي استبعدته حتى الآن. وقال المتدرب مرتين: “آمل أن يكون عام 2018 في العام الماضي، وأنا أعلم أن دولة الإمارات العربية المتحدة عاشت هناك منذ ما يقرب من 10 سنوات، وأعتقد أن الدورة رائعة، ولا سيما الحفرة ال 18، بار 5، وتحيط بها المدرج، وبعد أن لعبت كل عام، فإن البطولة الافتتاحية يعيش دائما منذ فترة طويلة في الذاكرة بعد أن جاءت قريبة جدا من الفوز في اللقب”.

بطل مزدوج في عامي 2007 و 2009 والعالم رقم 14 بول كيسي سوف تتطلع إلى البناء على بداية قوية لهذا الموسم ومواصلة شكله غرامة الأخيرة في يناير كانون الثاني. “أبوظبي مكان مميز للغاية بالنسبة لي، بعد أن فازت بالبطولة مرتين، وبعد بداية قوية لهذا الموسم حتى الآن، وأنا واثق من التوجه إلى البطولة، ومعرفة ما يلزم لإنجاز المهمة، وسيكون رائعا اذا كان بامكانى ان يسجل رقم مارتن هناك “.

وقد نشرت مات كوشار موسم 2017 قوي، تقريبا يسير على طول الطريق في بضع مناسبات. مما لا شك فيه أن أفضل أداء له كان ثاني مكان له في بطولة المفتوحة، تليها المرتبة الرابعة في الماجستير. وقال انه سوف يأمل أن يذهب أفضل واحد في بطولة 2018.

وقال كوشار: “لقد سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عن البطولة من أصدقائي في الجولة، وأنا متحمس جدا للعب أخيرا في أبو ظبي وتجربة كل ما لديه لهذا العرض.على الرغم من أن هناك الكثير من المواهب الناشئة القادمة من خلال الرتب، وأنا واثق من أنه إذا استطعت أن أحافظ على شكلي الجيد من 2017 سأكون في وضع جيد تأتي أبو ظبي في يناير “.

كما أعلن جوستين روز حضوره في بطولة 2018. وفاز بريت مؤخرا بطولات بطولة العالم للجولف – بطولة هسك للأبطال، لذلك سيبحث بلا شك بداية عام 2018 في نفس السياق. وقال روز: “ابتداء من عام 2018 في أبوظبي هو شيء كثير من اللاعبين في جولة نتطلع إلى”. “لقد كان لدي نهاية قوية لعام 2017، وسأكون على أمل أن أستمر في هذا الزخم عند وصولي إلى العاصمة مرة أخرى، إنها دورة ممتعة ممتعة حتى الآن والتي تمنحنا لاعبين تحديا كل جولة، وأنا بالتأكيد أنا لست الوحيد الذي يتطلع إلى أخذ كأس فالكون قبالة تومي هذا العام “.

وقال عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي الذي يملك البطولة: “يستمر إعلان اليوم تقليدنا لجذب أفضل الأسماء في لعبة الغولف العالمية، وقد رحبت البطولة خلال ال 12 طبعة الماضية بأمثال داستن جونسون ، وريكي فاولر، وروري ماكلروي، والأردن سبيث، وهينريك ستنسون، وفيل ميكيلسون، وتيجر وودز، ويظهر إعلان اليوم التزامنا بالحفاظ على عيار الميدان، ونحن سعداء بالإعلان عن السبعة الرائعة “.

وأضاف ديفيد كوثيمر نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات التنفيذي في بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط: “نحن سعداء بالإعلان عن مثل هذا المجال الممتاز لطبعة 2018 من بطولة، ونحن نقترب من السنة الثامنة من رعايتنا، تعكس دور هسك في العمل جنبا إلى جنب مع مجلس أبوظبي الرياضي لتعزيز هذا الحدث باعتباره الجوهرة في تاج الجولف الشرق أوسطي، والشراكة الجديدة مع إيغا مثيرة، وسوف تساعد فقط على تعزيز هذا الحدث أكثر من ذلك، لدينا رغبة مشتركة لدفع لعبة إلى الأمام ومزيد من إلهام جيل جديد من لاعبي الغولف، وهذا هو الخبر العظيم للجولف في المنطقة”.

وتمت إعادة تسمية البطولة، التي أقيمت في نادي أبوظبي للجولف، مؤخرا باسم بطولة أبوظبي هسك التي قدمتها إيغا.

ويعني هذا الاتفاق أن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تدعم الآن كلا من البطولات الإماراتية الرئيسية في بداية السباق الصحراوي، والأخرى هي بطولة أوميغا دبي الصحراوية الكلاسيكية. إغا هي الشركة الوحيدة لرعاية كلا الحدثين.

وقال عبد الله كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: “هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم هذه البطولة الكبرى من قبل إيغا، وكما هو الحال دائما، يعد الوصيف مسابقة رائعة، وأتوقع أن تجرى بطولة 2018 مرة أخرى في مجتمع أبوظبي، فضلا عن إلقاء الضوء العالمي على العاصمة “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به