صلاح نجم شباك مباراة ليفربول وتشيلسي مقدماً

الريدز والبلوز

يستضيف نادى ليفربول يوم السبت نظيره تشيلسي ،وتقام مباراة ليفربول وتشيلسي على استاد آنفيلد فى أطار الجولة اللثالثة عشر من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز.

يورجن كلوب يدخل فى منافسات الجولة الثالثة عشر من الدورى الإنجليزى فى مباراة ليفربول وتشيلسي ، ويأمل مع الريدز فى تحسين وضع ليفربول و الدخول فى المربع الذهبي ، ليفربول يمتلك 22 نقطة وبتحقيق الفوز على تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 25 نقطة سيدخل المربع الذهبي مع وضع فارق الأهداف فى الأعتبار .

محمد صلاح فى مباراة ليفربول وتشيلسي

ستتجة كل العيون إلي متصدر ترتيب هداف الدوري الأنجليزي محمد صلاح ، فى مواجهة فريقه القديم تشيلسي .
و تحدث كونتي مدرب البلوز عن محمد صلاح قائلاً ” أعرف الجناح المصري محمد صلاح فقد لعب في إيطاليا لمواسم، إنه لاعب رائع وفعال جداً وسريع . وليس بمفرده الفريق يمتلك ماني، فيرمينو، كوتينيو. ليفربول يمتلك إمكانيات عالية في الخط الأمامي ” ، مضيفاً ” أن كلوب واحد من أفضل المدربين فى العالم “.

أما عن كلوب مدرب الريدز تحدث ايضاً عن نجم فريقه محمد صلاح قائلاً ” أن محمد صلاح لا يحتاج لإثبات أي شيء قبل مباراة ليفربول وتشيلسي فقد إلتحق بصفوف تشيلسي سابقاً وهو في سن صغير وكان من الصعب أقتحام تشكيلة تشيلسي فى ذلك الوقت ” ،مضيفاً “لو نجح الجناح الدولي مع تشيلسي لم نكن نراه فى صفوف ليفربول الآن لقد أثبت جدراته مع ليفربول ويستحق أكثر من ذلك “.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

و تقام مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام 7:30 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 8:30م بتوقيت مكة المكرمه و9:30 بتوقيت الامارات.

نطلق المباراة الساعة 5:30 بتوقيت غرينيتش. على قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق : أحمد الطيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به