قمه الليجا الحقيقة في مباراة برشلونة وفالنسيا

مقدمة مباراة برشلونة وفالنسيا

يحل نادى برشلونة متصدر الليجا حتى الاسبوع الثالث عشر ضيفاً على فالنسيا، وتقام مباراة برشلونة وفالنسيا على ملعب ميستايا ، وتعد مباراة برشلونة وفالنسيا من ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقه الدورى الأسبانى .
ويعود البلوجرانا إلي الليجا بعد أنتهاء الجولة الخامسة وضمان التأهل بعد التعادل السلبي مع اليوفي .

يعود البرسا في مباراة القمة الحقيقة فى الدوري الأسباني فى مباراة صعبه أمام فالنسيا ،المواجهة ستكون مهمة لبرشلونة صاحب ال 34 نقطة فى المركز الأول لمواجهة فالنسيا صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة .
الفوز يضمن لبرشلونة البقاء على عرش الليجا حتي الأسبوع الثالث عشر وأقرب منافسيه (فالنسيا) مبتعد عنه برصيد 7 نقاط .

أما الفوز لفالنسيا يجعل الفارق يتقلص مع برشلونة الى نقطة واحده و ينتظر تعثر البرسا فى مباراة أخري ليتصدر الدوري الأسباني في مباراة أخري إذا أستمر قطار فالنسيا فى تحقيق الفوز .

البرسا مطمئئن ، فيعيش برشلونة حالة من الأستقرار بعد تمديد عقد نجمه ميسي ، حيث وقع ليونيل ميسي على تمديد عقده حتى 2021 مع البرسا، كما أعلن النادي الكاتالوني يوم السبت ويتضمن عقد ميسي شرط جزائي يصل 700 مليون يورو.

أما فالنسيا الذي لم يخسر أي مباراة فى الليجا حتي الان ويبجث عن المنافسة الجاده فى الدوري الأسباني ،تنتابه نفس الحالة من الطمأنينة.

وعودة إلي المباراة النارية ، لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني قررت إيقاف قائد ابرسا جيرارد بيكيه لمباراة واحدة بعد تلقيه البطاقة الصفراء الخامسة خلال مباراة الجولة 12 أمام ليجانيس .

ولم يتوقف قرار لجنة المسابقات عن بيكية مع البرسا فحسب ،بل أمتد إلي المدير الفني للخفافيش الأسبانية ، فسيحضر مارسيلينو جارسياش مدرب فالنسيا مباراة برشلونة وفالنسيا من المدرجات بعد أعتراضه على التحكيم فى مباراة إسبانيول فى الجولة الثانية عشر .

مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة

وتقام مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الـ 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب و الساعة 9:45 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 10:45م بتوقيت مكة المكرمه الساعة 11:45 بتوقيت الامارات.

تنطلق المباراة الساعة 7:45 بتوقيت غرينيتش. على قناة beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق : عصام الشوالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به