قمة الدوري الفرنسي في باريس سان جيرمان وموناكو

مقدمة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

اليوم كلاسيكو الدوري الفرنسي ، في مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الفرنسي حيث يستضيف نادي أماراه موناكو نظيره باريس سان جيرمان مساء الأحد و تقام مباراة باريس سان جيرمان وموناكو على ملعب استاد لويس الثاني.

باريس سان جيرمان أو كما يطلق عليه رواد التواصل الأجتماعي فى الشرق الأوسط بارس سان أجوان الفريق الأقوي هجوماً فى أوروبا حيث استطاع فى 13 أسبوع تسجيل 43 هدف فى هدف الدوري الفرنسي و 24 هدف في دوري أبطال أوروبا حتى الجولة الخامسة ويسعي النادي الباريسي لتأكيد صدارته في  بطولة الدوري الفرنسي ،باريس سان جيرمان متصدر ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة يتقابل مع صاحب المركز الثاني في الدوري الفرنسي برصيد 29 نقطة ، ، الفوز لموناكو يقلص الفارق لثلاث نقاط و يشعل المنافسة فى الدوري الذي يحمل لون جديد هذا الموسم مع ضم نيمار وأشتعال أرقام الصفقات فى الدوري الفرنسي .

وقد يكون النادي الفرنسي محط الأنظار في الفترة القادمة بعد انتشار أخبار بوجود اتصالات بالنجم البرتغالي رونالدو نشرت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية .

وفي صراع بين النادي الباريسي و الاتحاد الفرنسي حيث أعلن نادي باريس سان سان جيرمان الفرنسي احتاجه، على العقوبة التي قررتها لجنة الانضباط في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بغلق مدرج استاد حديقة الأمراء بسبب الألعاب النارية في مباراة نيس في أكتوبر الماضي .

غيابات موناكو تتصدر المشهد قبل اللقاء

وعلي جانب اخر  دائماً تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن فقائمة الغيابات في موناكو زادت قبل لقاء باريس سان جيرمان وشملت جابرييل بوتشيليا، وأداما تراوري، وسواليهو ميتي، وستيفان يوفيتيتش.

مباراة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو والقنوات الناقلة

وتقام مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في تمام الـ 9:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب و الساعة 10:00 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 11:00م بتوقيت مكة المكرمه الساعة 12:00 بتوقيت الامارات
تنطلق المباراة الساعة 7:45 بتوقيت غرينيتش. على قناة beIN SPORTS HD 6 بتعليق المعلق : رؤوف خليف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به