سار تدشن مرحلة جديدة فى الحائل

في حائل اليوم وصلت من ساعات أول رحلة من الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار، بعد أن أضافت منطقة حائل كجهة جديدة للسفر عن طريق قطاراتها .
مرحلة ثانية من خدمة نقل وسفر الركاب من وإلي حائل، بعد تدشين الشركة المرحلة الأولى في 26-2-2017، وضمت مدن: الرياض، والمجمعة، والقصيم .

مواعيد سار فى حائل

خُصص من قبل سار لمدينة حائل ثلاث رحلات في الأسبوع الواحد يوم الأحد, الأربعاء والجمعة تنطلق من العاصمة الرياض الساعة 9:30 صباحاً وتصل إلى حائل 2:06 ظهراً وتعود إلي العاصمة للرياض من مدينة حائل 3:25 عصرًا وتصل إلى العاصمة الرياض 8:11 مساء, فترة الرحلة حوالي خمس ساعات, و طاقة القطار 444 راكباً.

أسعار سار في حائل

وأعلن من جانب سار أن سعرالتذكره من الرياض إلى حائل فئة 120 ريالاً، أما سعرالرحلة من القصيم إلى حائل فئة 50 ريالاً.

دعوة عالمية من سار للجميع

وفي وقت سابق صرح بشار المالك رئيس شركة السعودية للخطوط الحديدية ، أن سار تدعو شركات عالمية لتصميم وعمل مشروع الجسر البري .

الشركة تلقت إقبال كبير من الشركات السعودية والعالمية للمساهمة في مشروع الجسر البري المقرر بدء تدشينه في عام 2018.
وأضاف أن المشروع مازال في مرحلة الدراسة وسوف يساهم في تنفيذه القطاع الخاص، موضحاً أنه يتم الآن دراسة الطريق الأفضل والموقع المناسب في المنطقة الغربية للمشروع .

وهناك نية لدي الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار لعمل جسر بري يربط بين مدينة الرياض ومدينة جدة وسوف يخول الأمر إلي القطاع الخاص .

أما عن أسعار قطار الحرمين،صرح بشار المالك ، أن الأسعار تخضع لدراسة وبحث سوقي من قبل متخصصين في شركة سار تمهيداً لتقديمها لهيئة النقل العام لإعطاء الموافقة النهائية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به