برجك هيقولك انت مين من شخصيات “صعيدى فى الجامعة الأمريكية”

يوجد بعض العلامات التى تميز فترة التسعينات عن كافة الازمنة ، فلم يكذب كثير من الشباب عند تسميتها بالفترة الذهبية ، فكان السبب وراء ذلك أن الحياة فى هذه الفترة كانت غنية بالفن والثقافة وأشكال التطور ، فعند ذكر الصعيد الفني سنجد أن أفلام تلك الفترة كانت تعتبر ماركة مسجلة وإحتفظت مكانتها فى القلوب وتأثيرها على الناس حتى الآن .

فكان أبرزها فيلم ” صعيدى فى الجامعة الأمريكية ” الذي مازال لة بصمة كوميدية بنكهة خاصة ، فترتبط فكرة الشخصيات التي تتواجد في كل شلة وتتشابه مع الشخصيات المتواجده في الفيلم بجروبات الجامعة ،

فيمكننا التعرف على تلك الشخصيات من خلال الأبراج الفلكية المناسبة لكل شخصية طبقًا لصفات الأبراج .

فإن الشخصية الأولى : خلف الدهشوري خلف.

ففي شخصية خلف صفات كثيرة تتشابة مع صفات مواليد برج السرطان ، حيث خفة الدم والكاريزما المتواجدة بالفطرة في مواليد برج السرطان ، وبالإضافة إلى التفوق العلمي والعملي الذي يميز مواليد هذا البرج ، فيتمسكوا بالعادات والتقاليد ولكن كل هذا في إطار تسخيرها للتقدم وعشقهم للسفر ، في حين أن الجانب العاطفي والحنان المتواجد في شخصياتهم .

والشخصية الثانية والثالثة : هاشم وعلي .

هما الراعي الرسمى للصياعه والكحرتة فلديهم صفات كثيرة مشتركة بينهم وبين مواليد برج الثور ، حيث الإهتمام بالسفر والأصدقاء والفن والميل إلى الخروج عن المألوف مع حبهم للحياة والطعام .

الشخصية الرابعة : حسين .

فإن شخصية حسين متشابهة مع مواليد برج العقرب حيث التميز بالأفورة وعاطفتهم المشتعلة طوال الوقت ، وحبهم للأصدقاء ومساعدتهم لهم والإنقلاب عليهم بشكل مفاجئ دون وجود سبب واضح .
الشخصية الخامسة : أحمد .

تتشابة مع مواليد برج الجدي فهو يتسم بالجدية والإلتزام ، والميول السياسية ودعم القضايا الثورية ، والعالم الخاص بة.

الشخصية السادسة : سيادة.

فهي أقرب إلى مواليد برج العذراء ، فهي تتسم بالقدرة على تحمل المسؤلية ، وحكمتها ومدي تعاونها والتفوق العلمى ، وخجلها في التعبير عن مشاعرها الظاهر فى أفعالها بالرغم من ذلك فهي تساعد حبيبها.

الشخصية السابعة : عبلة .

فإن شخصيتها تتشابه مع فتيات برج الأسد ، حيث أنهم يعشقون المظاهر والعيش المرفه ، فهم يملكون نسبة من الغرور الزائد في شخصياتهم ، وميولهم إلى النواحي المالية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به