أخبار برشلونة بين تحكيم هزلي و سخونة فى الليجا

مباراة قمة الدوري الأسباني تتصدر عناوين أخبار برشلونة ،كما توقع الجميع مباراة عصيبة بين برشلونة متصدر ترتيب الليجا وفالنسيا صاحب المركز الثاني أنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 .

أخبار برشلونة (تفاصيل المباراة وفضيحة تحكمية )

خرج البلوجرانا بنقطة من استاد الـ”ميستايا” عقب التعادل مع فالنسيا (1-1) يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني.

– في الدقيقة 60 سجل هدف فالنسيا الإسباني رودريغو
– وفي الدقيقة 82 جوردي ألبا حقق التعادل لبرشلونة
– وفي الدقيقة 30 ، لقطة تحكمية هي الأغرب في الليجا ، لم يحسب الحكم للبرسا هدف شرعي لصالح ميسي بعد تجاوز الكرة خط المرمى، وكانت هذه اللقطة حديث الصحف المحسوبة على البلوجرانا وأخبار برشلونة .

وتحدثت الصحف الأسبانية ، فى عنوانيها وتغطيتها أخبار برشلونة عن تكرار مشهد الموسم الماضي ، في مباراة برشلونة وريال بيتيس والتي انتهت (1-1)، حين تجاوزت كرة المهاجم الأورجواني لويس سواريز خط المرمى بشكل ظاهر للجميع ،وكان نتيجة هذه الكرة قرر فيكتوريانو سانشيزأرمينيورئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم على الأعتماد علي تقنية الفيديو الجديدة المقررة من الفيفافي الموسم الكروي 2017-2018.

أخبار برشلونة وترتيب الليجا

– مازال برشلونة متصدر جدول ترتيب الدورى الإسباني فى 2017-2017، بعد التعادل أمام فالنسيا، بنتيجة 1/1، يوم الأحد مساءً، على ملعب “ميستايا” برصيد (35) نقطة .
– وحافظ فالنسيا علي المركز الثانى برصيد ( 31 نقطة) .
– وسيطرت العاصمة الإسبانية مدريد علي المركز الثالث والرابع برصيد 27 نقطة لكل من أتيلتكو و الريال برصيد 27 نقطة وفارق الأهداف لصالح أتيلتكوا .

ترتيب الدوري الأسباني
ترتيب الدوري الأسباني

تصريحات فالفيردي تتصدر عناوين أخبار برشلونة

صرح فالفيردي المدير الفني للبرسا ، عن ضيقه من تعادل فريقه مع فالنسيا، مضيفاً “كانت مباراة رائعة، ولكن سوء الحظ لم يؤثر علي مركزنا في جدول ترتيب الدوري الأسباني، وكنا أقرب للتسجيل وتحقيق الثلاث نقاط ” ، وعن الهدف الملغي “لا أعلم كيف ستكون نهاية المباراة إذا تم احتساب الهدف الملغي، ولكن كان سيعطينا قوة أكبر في المباراة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به