بالفيديو … السوشيال ميديا تنتفض ضد حفل سارة الودعاني

صراع الأنفتاح فى مجتمع محافظ

سارة الودعاني أحد نجوم السوشيال ميديا السعودية و مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة ،سارة الودعاني التي خلقت جدل كبير فى الوسط السعودي، بعد  ظهورها في أحتفال داخل مخيم في العاصمة الرياض ويذكر أن الأحتفال كان مختلط .

وتداول رواد التواصل الأحتماعي مقاطع فيديو تظهر بها سارة الودعاني ،بصحبة شباب بملابس علي حد وصف رواد التواصل وُصف بأنه متبرج ، وتحدثت سارة الودعاني خلال الحفل عن  القضايا الاجتماعية وركزت علي قضية زواج الفتيات.

الفيديوهات شكلت جدل كبير فى السوشيال ميديا في المملكة،وأختلفت  الآراء حول ما ظهرت به الودعاني، والبعض يري أنها حرية شخصية، وأخرون يروا  أنها ضد العادات والتقاليد والقواعد الأجتماعية العامة .

وأصبحت قضية سارة الودعاني حديث النشطاء في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث تصدَّر هشتاج“#سارة_الودعاني” الترند في المملكة لمدة طويلة ، ولقي إقبال من المغردين .

وتعتبر سارة الودعاني من أشهر رواد “السوشيال ميديا” في المملكة، لكنها تقابل انتقادات كبيرة من فئة المحافظين الرافضين لممارساتها الغير مألوفة في الوسط السعودي.

ولم تكن المرة الأولي التي تكون فيها سارة الودعاني محط الأنظار ولكن قضية زواجها و فيديو اخر لخلع الحجاب بالخطأ أثار غضب بعض السعوديين في المملكة وكانت حديث السوشيال ميديا لفترات كثيرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به