بالفيديو … هنادي الكندري ترفض الحداد في التمثيل

صرحت الممثلة الكويتية هنادي الكندري بأنها رفضت دخول المخرج محمد الحداد زوجها التمثيل موضحة بأنها تراه أفضل في مهنته كمخرج.

ونفت هنادي الكندري في حلقة في برنامج ليالي الكويت برفقة زوجها الحداد على قناة “الكويت الأولى”، الأحاديث عن توسطها لزوجها محمد الحداد للعمل في التمثيل، وأضافت: “كيف أتوسط وأنا رافضة الفكرة لأن بكل وضوح وصراحة أحب شخصية زوجي كمخرج”.

وكشفت الممثلة الكويتية هنادي الكندري بأنها تهوي ملامح وجه محمد الحداد الحادة لأنها تشعر به كرجل شرقي على عكس الرجال الذين يظهروا بوجه طفولي.

وكانت آخر المسلسلات الدرامية التي قدمتها الكندري مسلسل “رمانة”، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركت في بطوله مع حياة الفهد سيدة الشاشة الخليجية وهيا الشعيبي، ومحمود بوشهري.

هنادي الكندري التي بدأت كصحفية في إحدى الصحف، وأول خطوة فنية كانت كمقدمة برنامج «رايكم شباب» الذي كان يذاع على قناة الراي واستمر البنامج سنة كاملة واستمر المشوار الفني ولكن كممثلة ، وأستمر إلي أن أصبحت نجمة شباك الدراما الخليجية.

المخرج «محمد الحداد» زوج هنادي الكندري لم يكن الزوج الأول فقد تزوجت للمرة الأولى من والد أبنائها الثلاث عبد اللطيف، عبدالله، يوسف لكنها انفصلت بعد ذلك، وتزوجت عبد الله بهمن الممثل ولم يستمر الزواج طويلاً .

تابع فيديو هنادي الكندري

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به