بالفيديو ..ملاك يوسف ملكة جمال السعودية ترد على منتقديها

ملاك يوسف تنسحب مسابقة ملكات جمال العرب

ملاك يوسف ملكة جمال السعودية أعلنت السبت الأنسحاب من مسابقة ملكات جمال العرب 2018  بعد الهجوم الضاري الذي تعرضت له، وصرحت أن المنتقدين لم يعطوها اي فرصة لعرض فكرتها نفسها بالشكل المطلوب، مصرحة إلى اكتفائها بحصد لقب ملكة جمال السعودية وهذا يكفي لها.

وفي مقطع فيديو  نشر على مواقع التواصل الاجتماعي صرحت ملاك يوسف قائلة “أعلن انسحابي من الحفل الختامي لمسابقة ملكات جمال العرب، ليس خوفًا ولا ضعفًا بل لعيون الشعب السعودي”.

وعبرت  أن “ أن مسابقة ملكات جمال العرب كانت مناسبة لأنها تتسم بالآداب العامة وتتماشي مع العادات والتقاليد”، موضحة إلى أنها اختيرها ملكة جمال المملكة كان على أساس ثقافي، وأخلاقي، و مؤكدةاحترامها للمملكة والشعب السعودي”.

ومضيفة أسفها لما واجهته  من الإساءة والإهانة في تعليقات رواد مواقع التواصل الأجتماعي وآراء متابعيها ومحبيها بعد اختيارها ملكة جمال المملكة،  ونفت ملاك يوسف في الوقت ذاته أي إساءة لشعب المملكة خلال تصريحات الصحفية

وكانت حنان نصر رئيسة مهرجان السياحة العربية ومؤسسة “ملكات جمال العرب”، ، قالت إن اختيار ملاك يوسف كملكة جمال السعودية، جاء على أساس ثقافي وطبقاص لما ظهر عليها من لباقة، وايضاً مشروعها التنموي كان سبب في ذلك ، وأن الاختيار جاء من بين 50 فتاة سعودية مقيمة في مصر وخارج مصر.

 

أدى دخول ملكة جمال السعودية ملاك يوسف، في فعاليات مسابقة ملكة جمال الدول العربية، بعد أن فازت بلقب ملكة جمال السعودية؛ إلى جدال بين ناشطين في السعودية، عبر موقع التواصل الأجتماعي تويتر.

وشاركت “ملاك يوسف” ملكة جمال السعودية، في مسابقة ملكة جمال الدول العربية، التي أقيمت فاعليتها في القاهرة، حيث كشفت في تصريحاتها لها ، أن السعودية تعاصر حالة من  الأنفتاح تجاه المرأة السعودية والعربية ، وتمنت ملكة جمال السعودية في لقائها الصحفي، أن تتغير نظرة  المجتمع السعودي الخاصة بالمرأة، وأن ينفتح المجتمع على التطور، بحسب موقع فوشيا الذي أدلت له ملكة جمال السعودية تصريحات صحفية .

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به