البلوجرانا في مهمة سهلة فى الكامب نو مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

مقدمة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

يستضيف نادى برشلونة الأسبانى متصدر الليجا نادى ديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز السابع عشر  يوم الأحد ، وتقام مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا على ملعب كامب نو ، وتعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا من ضمن مباريات الجولة (16) من مسابقه الدورى الاسبانى .

يسعى برشلونة للحفاظ على صدارة الليجا ، فيمتلك البرسا رصيد 39 نقطة من حصيلة 15 جولة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب فى المركز الرابع والمنافس التقليدى ، و بفارق 5 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثالث من 16 جولة الذي لقي هزيمة من إيبار يوم السبت بنتيجة 2-1 ، وأصبح فارق النقاط بين البرسا وأتلتيكوا مدريد ثلاث نقاط بعد خوض أتلتيكوا مدريد الجولة ال16 يوم السبت وتحقيق الفوز بنتيجة 1-0 علي ألافيس ليصبح رصيده(36 نقطة) وينتظر عشاق البرسا مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا  لزياده الفارق مع أتيلتيكوا لست نقاط .

ترتيب الدوري الأسباني

ترتيب الدوري الأسباني
ترتيب الدوري الأسباني

تفوق البلوجرانا على نظيره ديبورتيفو لاكورونيا علي المستوي التاريخي فى المباريات الأخيرة بين الفريقين على ملعب “كامب نو” معقل البرسا ، ولم يتعرض برشلونة للخسارة من ديبورتيفو فى الدوري الأسباني على مدى الـ11 لقاء ماضي، حيث فاز البلوجرانا فى 8 مباريات، وتعادل فى 3 مباريات أخرى.

أخبار البلوجرانا قبل مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

يستعيد برشلونة الإسباني خدمات لاعبه وقائد الفريق أندريس إنييستا والمدافع الكبير خافيير ماسكيرانو، بعد الحصول على الإذن الطبي، لخوض لقاء ديبورتيفو لاكورنيا مساء الأحد في الجولة 16 من مسابقة الليجا .

 

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا و القنوات الناقلة

وتقام مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في تمام الـ 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب و الساعة  9:45 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 10:45م بتوقيت مكة المكرمه الساعة 11:15 بتوقيت الامارات .

تنطلق المباراة الساعة 7:45 بتوقيت غرينيتش. على قناة  beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق : رؤوف خليف .
 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به