الزعيم يبحث عن الصداره في مباراة الهلال والفيحاء

مقدمة مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

فى أطارالأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي للمحترفين، تقام مباراة الهلال والفيحاء على أستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية يوم الأحد .

يدخل الزعيم مباراة الهلال والفيحاء وهو يمتلك من النقاط 27 نقطة من 11 مباراة  فى الدورى السعودى ويحتل المركز الثاني و له مباراتين مؤجلتين بالأضافة لمباراة الغد ، أما عن منافسه الأهلي فيتصدر الدوري برصيد 28 نقطة من 14 مباراة ، وفي حالة الفوز اليوم سيعود للصدارة مرة أخري .

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

أخبار الزعيم قبل مباراة الهلال والفيحاء

جماهير الزعيم تتنفس الصعداء بعد التصريح الطبي للمهاجم السوري عمر خربين، للمشاركة في مباراة الفيحاء اليوم، في أطار الجولة الـ 14 من الدوري السعودي ، وكان خربين أفضل لاعب فى آسيا قد خرج مصابًا في مباراة الإياب مع أواروا الياباني في نهائي دوري آسيا في 25 نوفمبر الماضي .

ويستمر الغياب بداعي الإصابة كلاً من

– مختار فلاتة

– محمد كنو

– عبد الله الحافظ

– نيكولا ميليسي

-محمد البريك

وبعيداً عن المباراة المرتقبة ننتقل لصفقات الزعيم  حيث أكدت تقارير صحيفة أن الزعيم يضع الإماراتي عموري كطلب أساسي لتدعيم الفريق ، إلا أنه في حالة فشل الصفقة سيكون هناك بدائل أخري لاتقل عن عموري فى الأمكانيات .

و كشفت تقارير صحفية أوروبية ايضاً عن نية اللاعب نيكولاي ستانسيو الروماني ولاعب اندرلخت في الرحيل إلي الخليج و من الممكن أن تكون الواجهة المقبلة نادي الهلال .

موعد مباراة الهلال والفيحاء و القنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال والفيحاء فى تمام6:40 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة7:40م بتوقيت مكة المكرمه و 8:40 بتوقيت الامارات.

تنطلق المباراة الساعة 4:40 بتوقيت غرينيتش. على MBC PRO SPORTS HD 1، تعليق المعلق : فهد العتيبي

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به