رياضة عالمية

تشكيل ليفربول ضد جينك اليوم في مباراة دوري أبطال أوروبا

تشكيل ليفربول ضد جينك
كتب بواسطة محمد الأبحر

تشكيل ليفربول ضد جينك اليوم حيث يدخل الريدز التجربة الرابعة في دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ويستضيف بطل أوروبا الإنجليزي نظيره جينك البلجيكي  في المجموعة التي تضم كلاً من نابولي الإيطالي، و جينك البلجيكي، و ريد بول سالزبورج النمساوي على ملعب انفيليد .

تشكيل ليفربول ضد جينك وترتيب المجموعة (5)

تمكن الريدز من الفوز على نظيره جينك البلجيكي بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب لومينوس آرينا وسجل أهداف ليفربول كلاً من : تشامبيرلين هدفين وسايدو ماني هدف ومحمد صلاح أضاف الهدف الأخير من مرور رائع و تمكن ليفربول من هز شباك أليسون بيكر عن طريق ستيفن أودي .

ليصبح ترتيب المجموعة كالتالي : – نابولي 7 نقاط ، ليفربول 6نقاط ، – سالزبورغ 3 نقاط وجينك نقطة واحدة ليتذيل ترتيب المجموعة .

تشكيل ليفربول ضد جينك في مهمة سهلة

حامل اللقب الأوروبي الأغلى في مهمة تبدو سهلة في  مواجهة الضيف البلجيكي .  فوز الريدز في مباراة ليفربول ضد جينك يضمن له الصعود بشكل كبير في الدور القادم.

ويدخل الريدز مباراة ليفربول ضد جينك وهو على صدارة الدوري الإنجليزي بفارق ست نقاط عن غريمة التقليدي مانشستر سيتي، والجدير بالذكر أن المباراة القادمة للريدز ستكون أما السيتي في الجولة (12) وقد احتدم الصراع بعد فوز ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الأخيرة بصعوبة بنفس النتيجة 2-1، ليفربول تمكن من أستون فيلا في الدقائق الأخيرة، ومان سيتي على ساوثامبتون أيضاً.

تشكيل ليفربول ضد جينك دوري أبطال أوروبا

يورجن كلوب فضل إراحة كلاً من سايدو ماني وفيرمينو والدفع بأوريجي وصلاح و تشامبيرلين في الخط الأمامي وجاء التشكيل كالتالي :

أليسون ،    فان دايك – جوميز – ألكسندر أرنولد – جورجينو فينالدوم – فابينهو – ميلنر – كايتا – تشامبيرلين – أوريجي – محمد صلاح.

تشكيل ليفربول ضد جينك

تشكيل ليفربول ضد جينك

 

 

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا