تقرير كامل عن مباراة الكلاسيكو الحاسمة ظهر اليوم

مقدمة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

الصمت يعم العالم في الكلاسيكو ،فمن الصعب جداً إلي أن تبتعد عن شاشات التلفاز في هذه الساعة أو تتوقع نتيجة المباراة ،حيث يستضيف نادي ريال مدريد نظيره برشلونة اليوم ظهراً، في أطار الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الليجا ، وتقام مباراة الكلاسيكو علي ملعب سانتياجو برنابيو معقل البلانكوس .

برشلونة صاحب المركز الأول برصيد 42 نقطة من 16 مباراة ومتصدر الليجا حتي الآن ،أما عن بطل الليجا ودوري الأبطال موسم 2016 فيحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 15 مباراة .
شعار ريال مدريد في الكلاسيكو هو الفوز خصوصاً بعد الدفعة المعنوية بالفوز بكأس العالم للأندية ،وتقليل فارق الثمان نقاط وهو الفارق الفعلي بين الفريقين مع الوضع فى الأعتبار المباراة المؤجلة لريال مدريد .

أما الفوز للبرسا فقد يمثل بشكل كبير ومنطقي أريحية فى الفوز بالليجا للبلوجرانا ولكن مازال الوقت طويلاً في الليجا كما يصرح زيدان دائماً .

تصريحات فالفيردي قبل الكلاسيكو

صرح فالفيردي مدرب البرسا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة “مباراة الكلاسيكو تختلف بشكل كبير عن مباراة السوبر الإسباني، في ذلك الوقت كنا نعاني من أزمة وخسرنا لاعب بحجم نيمار، ولذلك لم نكن في أفضل حال واستغل الريال مدريد هذا الأمر ” ، مضيفاً ” في حالة الفوز لايشغلنا فارق ال14 نقطة مع الريال فالدوري مازال طويلاً “.

قائمة برشلونة فى الكلاسيكو

واستدعى فالفيردي 18 لاعبً من كتبة البرسا للكلاسيكو وهم بالترتيب تير شتيجن، سيلسين، سيميدو، بيكيه، فيرمالين، ماسكيرانو، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، لوكاس دين، باولينيو، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، دينيس سواريز، إنييستا، أندريه جوميز، سواريز، ميسي، فيدال.

غيابات برشلونة في الكلاسيكو

وسيغيب عن برشلونة كلاً من :
– عثمان ديمبلي
– جيرارد ديلوفيو الذي نال تصريح طبي ولكن فالفيردي يخشي علية من الألتحامات
– صامويل أومتيتي
– باكو ألكاسير

تشكيل برشلونة فى الكلاسيكو

سيعتمد فالفيردى على التشكيل المفضل له، وسيكون كالآتى..
حارس مرمى: تيرشتيجن
الدفاع: سيرجى روبيرتو، بيكيه، فيرمايلين، ألبا
الوسط: باولينيو، راكتيتش، إنيستا، بوسكتس
الهجوم: ميسى، سواريز.

تصريحات زيدان قبل الكلاسيكو

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أكد أن نجم الريال المفضل كريستيانو رونالدو جاهز لخوض الكلاسيكو أمام برشلونة .

وجاءت تصريحات مدرب الريال بعد أنتشار أخبار حول احتمالية عدم وجود رونالدو عن الكلاسيكو للإرهاق .

وأضاف زيدان “الدون جاهز لمواجهة برشلونة يوم السبت بنسبة 100%”، وأوضح ” أن الجمهورعامل مهم بالنسبة للفريق ، نحن بحاجةٍ لمساندتهم من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة”، أما عن أزمة الممر الشرفي صرح زيزو”لا نفكر في الممر الشرفي أبداً كل ما يهمنا هي مباراة الكلاسيكو فقط”.

قائمة الريال في الكلاسيكو

استدعي زين الدين زيدان لموقعة الكلاسيكو 19 لاعب من كتيبة الريال وهم:
كيلور نافاس، كيكو كاسيا ، كارفاخال، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو وتيو، كروس، مودريتش، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو وكوفاسيتش ، كريستيانو رونالدو، بنزيمة، بيل ولوكاس فازكيز .

تشكيل ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو

حارس مرمى: نافاس
الدفاع: كارفخال، فاران، راموس، مارسيلو
الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش
الهجوم: إيسكو، بنزيما، ورونالدو.

موعد مباراة الكلاسيكو والقنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في تمام 2:00 ظهراً بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 3:00 م بتوقيت مكة المكرمه و 4:00 بتوقيت الامارات .

تنطلق المباراة الساعة 12:00 م بتوقيت غرينيتش. على قناة beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق :علي محمد علي ،وعصام الشوالي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به