بالفيديو ..داعش تتبني محاولة أغتيال وزيري الداخلية والدفاع في العريش

مازالت الحالة الأمنية الغير مستقرة في شبه جزيرة سيناء تتصدر المشهد أبان الهجوم الذي تعرض له مطار العريش منذ أيام وأستهدف الهجوم الطائرة الخاصة بوزير الدفاع والداخلية كما نشر المتحدث العسكري عبر موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك ، حيث انفجرت قذيفة على أراضي المطار وأصابت طائرة هليكوبتر، وتزامن الهجوم مع زيارة وزير الداخلية والدفاع المصريون للمدينة. ، حيث يواصل العديد من التنظيمات المتطرفة المتواجده في شمال سيناء الهجوم علي القوات المصرية الشرطية والمسلحة منها ونال االهجوم مجموعة من البدو والمدنيين ، وفي الشهر الماضي، أقتحمت مجموعة مسلحة من 25 فرد مسجد الروضة ببئر العبد بالقرب من العريش أثناء صلاة الجمعة .

وتبني تنظيم داعش الهجوم علي مطار العريش الذي تم منذ أيام ، وقالت وكالة أعماق الذراع الأعلامي لتنظيم الدولة “داعش” المتطرف إن داعش المسؤول عن القذيفة التي استهدفت مطار العريش بشمال سيناء يوم الثلاثاء أثناء زيارة وزيري الدفاع والداخلية للحالة الأمنية في العريش.

جرأة داعش في شمال سيناء تزداد يوماً بعد يوم ، مما دعي قالت رئاسة الجمهورية أن تصدر بيان يوم الأربعاء إن الرئيس السيسي اجتمع بوزيري الدفاع والداخلية كما حضر الاجتماع رئيس المخابرات العامة خالد فوزي ورئيس المخابرات العسكرية محمد فرج شحاتة. ورجال أمن آخرين وعرضوا عليه تقريراً حول الوضع الأمني في شمال سيناء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به