بالفيديو .. سوء العلاقة بين كهربا والجماهير

الشارع الرياضي السعودى خصوصا جماهير اتحاد جده لاحديث سوى عن الجناح المصري محمود عبد المنعم “كهربا”، عقب واقعة المشاده مع الجماهير عقب تغيره من مباراة اتحاد جدة والفيصلى التى أجريت بملعب “الجوهرة”، في أطار الجولة الـ 16 من عمر الدورى السعودى، و انتهت المباراة بالتعادل الإيجابى 3/3.

البداية عندما قرر لويس سييرا، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة، تغير محمود “كهربا” فى نهاية الشوط الثانى من مباراة اتحاد جدة والفيصلى ، مع حاله من عدم رضي لدي الجماهير اتحاد جدة صحبتها صافرات الاستهجان موجه لكهربا أثناء مغادرته لأرض الملعب بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وعد أحرازه أي أهداف في أخر ثلاث شهور.

ووجه محمود عبد المنعم “كهربا إشاره لجماهير اتحاد جدة ، وظنت الجماهير أن اللاعب يعترض على الانتقادات التى يوجها الجمهور.

وعقب المباراة تزمر جمهور الاتحاد عبر صفحات التواصل الأجتماعي والسوشيال ميديا ،مطالبين إداره الاتحاد بالإستغناء عن كهربا ووضعه علي مقاعد البدلاء،خصوصاً أنهم كانوا ينتظروا مباراة الفيصلي لتكون عوده حميده للنجم المصري محمود كهربا ،بعد أنتشار تقارير صحفية عن وجود عرض إلماني للاعب المعار من نادي الزمالك المصري .

ونتيجة سوء الفهم ،وضح محمود كهربا في حديث صحفي لجريده مصرية أنه يطالب الجماهير بالوقوف بجانب  الفريق ودعم الاتحاد فى تلك الفترة العصيبة التى يمر بها الفريق، من أجل استعادة العوده للأنتصارات خلال الفترة القادمة، والمنافسة على أحراز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به