الريدز يريد الأحتفال بالكريسماس في مباراة ليفربول و ليسترسيتي

مقدمه مباراة ليفربول و ليسترسيتي

يستضيف نادى ليفربول يوم السبت نظيره ليسترسيتي ،وتقام مباراة ليفربول و ليسترسيتي على استاد آنفيلد فى أطار الجولة (21) من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز.

الريدز بعد سحق سوانسي سيتي بنتيجة 5-0 في الجولة ال (20) ليضع قدمه في المركز الرابع برصيد 38 نقطة ، متأخراً بفارق أربع نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 42 نقطة ومتقدماً بفارق نقطه عن توتنهام صاحب ال37 نقطة في المركز الثالث .

ليفربول يستعد بـثلاثي الرعب ( فيرمينو ، ومحمد صلاح ، وكوتينيو) لتحقيق الثلاث النقاط على حساب ليستر سيتى فى المباراة تجمعهما اليوم ،الثلاثي الذي يمثل القوه الهجمومية الفعلية للفريق الريدز .

ورغم أهمية مباراة اليوم للريدز ولكن كلوب يضع عينه علي صفقات الشتاء بعد أن تم حسم التعاقد مع فيرجيل فان دايك المدافع الهولندي من ساوثهامبتون بـ75 مليون جنيه إسترليني ، وتأتي الصفقة الثانية للريدز في الطريق وسوف تكون منخارج الدوري الأنجليزي فيسعي كلوب لتعاقد مع لاعب وسط شالكة يون جوريتزكا ،ولن يتوقف الأمر عند لاعب شالكه ولكن يدخل في الصورة أيضاً سيبايوس لاعب ريال مدريد ولاعب ريال بيتيس السابق ليكون بديلاً للنجم البرازيلي كوتينيو في حالة رحيله للبرسا الذي بات قريباً وفقاً للرغبة اللاعب وأصرار النادي الكتالوني .

وقد صرح كلوب قبل مباراة ليفربول و ليسترسيتي “إن منافس اليوم ليستر سيتى مع كلود بويل أكثر قوة بإستعادة طريقته المتميزه بالاعتماد على الهجمه المرتدة ، وتحول بشكل جيد منذ تولى كلود بويل قيادة الفريق”.

موعد مباراة ليفربول و ليسترسيتي والقنوات الناقله

و تقام مباراة ليفربول و ليسترسيتي في تمام 5:00 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 6:00م بتوقيت مكة المكرمه و7:00 بتوقيت الامارات.

نطلق المباراة الساعة 3:00 بتوقيت غرينيتش. على قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق : رؤوف خليف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به