الديوان الملكي الأردني ينفي محاولة الانقلاب علي ملك الأردن بدعم سعودي إماراتي

الديوان الملكي الأردني أصدر بياناً ينفى فيه ما يتم تداولة عبر السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي من محاولة 3 أمراء من العائلة المالكة الأردنية لمحاولة انقلاب علي ملك الأردن ، بدعم من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

وصرح الديوان الملكي في بيان السبت “تناقلت بعض المواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي إشاعات وادعاءات باطلة ملفقة ومغرضة تشيع الأكاذيب تسيء إلى أصحاب السمو الملكي الأمراء فيصل بن الحسين وعلي بن الحسين وطلال بن محمد”.

وأضاف البيان “سيقوم الديوان الملكي الهاشمي بمقضاة كل من ينشر الدسائس ، والأخبار الباطلة بحق العائلة الملكية من الأمراء والأسرة الهاشمية، حيث أن ما تم نشره من أخبار فهي أخبار عارية تماماً من الصحة تهدف إلى الإساءة إلى المملكة والنيل منها”.

وجاءت هذه الأخبار بعد قيام الملك الأردني عبد الله بأحالة الأمراء الثلاثة للتقاعد ووجه لهم الشكر والتقدير وذلك لإعاده ترتيب الأوضاع في الجيش الأردني .

وبعد ذلك ،صفحات السوشيال ميديا تداولت أخباراً تفيد بقيام الملك عبدالله بعزل أشقاءه؛ فيصل وعلي، وابن عمه طلال بن محمد من الجيش الأردني، بناء على معلومات مخابراتية تفيد تواصلهم بالسعودية والإمارات لمحاولة الإنقلاب على الملك الأردني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به