تعرف علي مواجهات الدوري الأنجليزي اليوم

تقام اليوم مباريات الجولة ال (22)،ليفربول يحل ضيفاً اليوم علي منافسه بيرنلي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة علي ملعب تيرف مور،في مباراة ستشهد غياب محمد صلاح لأول مرة عن تشكيل الريدز منذ بداية الدوري الأنجليزي بداعي الإصابة وقد تتصل مده الغياب ل14 يوماً .

ليفربول في المركز الرابع برصيد (41) نقطة بينما صاحب الأرض في المركز السابع برصيد 34 ، ليفربول يسعي لملاحقة مانشستر يونايتد أصحاب المركز الثالث برصيد(44) نقطة والنتائج المخيبة في الفترة الأخيرة ،طامعاً ليفربول في تعثر الشياطين الحمر أمام إيفرتون العنيد في المباراة التي تقام اليوم علي ملعب الأخير استاد جوديسون بارك في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة .

وأيضا من ضمن مباريات اليوم مباراة ستوك سيتي ونيوكاسل يونايتد ورغم أحتلال الفريقين مراكز متأخره ولكن قد تكون المواجهة أكثر حماساً عن مباريات أخري ،وذلك لأن الفارق بين الفريقين نقطة واحده ،ستوك سيتي في المركز ال (15) برصيد (20) نقطة ،بينما في المركز (16) برصيد (19) نقطة .

ويستقبل برايتون صاحب الأرض برصيد (22) نقطة ضيفه بورنموث صاحب (20) نقطة علي ملعب فالمر ستاديوم في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة في مباراة حماسية نتيجة تقارب النقاط .

وأقيمت أمس المباريات المتبقية من الجولة 21 من الدوري الأنجليزي ،واستطاع كريستال بالاس وقف زحف السيتزين المتربع علي عرش المسابقة برصيد 59 في مباراة انتهت بالتعادل السلبي .

وفي مباراة أخري ضمن اللقاءات المؤجلة من الجولة (21) من الدوري الأنجليزي استطاع جاي رودريجز لاعب وست بروميتش خطف التعادل في الدقيقة 88 بعد تقدم أرسنال عن أليكسيس سانشيز في الدقيقة 83 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به