صفقات ريال مدريد تتجة إلي لندن

صفقات ريال مدريد نظرة للمستقبل وليس الموسم الحالي ومحاولة من رئيس النادي فلورنتينو بيريز لتدعيم الفريق في الموسم المقبل والآن نعرض جولة للصحف العالمية بشأن صفقات ريال مدريد في المستقبل بين الأهتمام والتراجع.

صفقات ريال مدريد التراجع عن هازارد

الصحافة الإنجليزية كشفت أن ريال مدريد الإسباني قد يتخلي عن فكرة إبرام التعاقد مع اللاعب البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي ،وذلك بعد تخوف الإدارة المدريدية من انفاق أموال دون عائد .

وقد ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن النادي الملكي الأسباني سيعمل علي تطوير مستوى نجمه الشاب ماركو أسينسيو.

وفي وقت سابق نشرت وسائل إعلام إسبانية وإنجليزية أن هازارد بات قريباً من البلانكوس ، عقب تصريح والد هازارد أن ابنه لن يجدد عقده مع البلوز.

هازارد مرتبط بعقد حتى عام 2022 مع تشيلسي، ، وساهم في فوزتشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي مرتين ،ويوروبا ليغو وكأس رابطة اللاعبين المحترفين ،وقد سجل البلجيكي 80 هدفا رائعاً في 274 مباراة مع البلوز، وهذا كان سبباً أن يكون مطمعاً من قبل أكبر الأندية الأوروبية من هذه الأندية نادي ريال مدريد الذي يعاني هذا الموسم من قدرة بنزيما التهديفية ، وكثرة إصابات جاريث بيل ،ومستوي الدون المتذبذب وأيضا فارق النقاط مع البرسا الذي وصل لـ(11) نقطة وكابوس دوري الأبطال في مواجهة باريس سان جيرمان في فبراير القادم .

رغم ضعف المستوي التهديفي لهازارد هذا الموسم ولكن مع ذلك، فإنه لا يزال أحد أفضل المواهب، وعلى الرغم من أنه قد لا تكون مشاركتة مباشرة في نتائج المباراة بقدر ما كان في السابق، ولكن وجوده في الملعب يقلق المدافعين ويخلق مساحة لزملائه المهاجمين .

صفقات ريال مدريد الأهتمام بهاري كين

وبعيداً عن البلوز ننتقل للجار توتنهام وقد نشرت صحيفة “ديلي ستار” عن طلب نجم ريال مدريد من الإدارة سرعة التعاقد مع هاري كين نجم توتنهام ،أ صبح مهاجم توتنهام  الشاب مطلب لكل فريق يبحث عن البطولات بشكل هائل وأصبح علي مقربة من الأنتقال المحتمل إلى العاصمة الإسبانية . من ناحية أخرى،وقد يساعد علي ذلك انخفاض مستوي بنزيمة في لوس بلانكوس بشكل ملفت.

وعززت صحيفة “دون بالون ” الإسبانية الخبر بشأن صفقات ريال مدريد بأن النجم البرتغالي طالب رئيس النادي فلورنتينو بيريز بأن النادي يوجه أمواله لخطف نجم انكلترا في الصيف المقبل ،لتعزيز هجوم الريال .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به