تعرف علي سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي الجديد

كُلّف سلمان المالك اليوم حتى نهاية الموسم بتولي رئاسة نادي النصر ، العالمي هذا الفريق الذي شهد تخبطاً إدارياً في الفترة الأخيرة ،وكان هذا التخبط سبباً في أن تصب الجماهير النصراوية وعشاق العالمي غضبها علي الإدارة التي تتولي قيادة الفريق ، وعبر عدد من عشاق النصر في الفترة الأخيرة عن امتعاضهم الشديد من مستوى الفريق والذي جعل نتائجة مخيبة في بعض الأوقات والأبتعاد عن تحقيق البطولات القارية ،دون وجود رد فعل حقيقي من ممثلي الفريق داخل المستطيل الاخضر، ومن الإدارة خارج المستطيل نتيجة التعاقدات مع اللاعبين الاجانب التي لم ترضي طموحات جماهير النصر، وعدم استطاعة الإدارة التعاقد مع نجوم وضعف الفريق فنياُ بشكل عام في كثير من الفترات.

ومنذ ساعات أمس الأثنين ،صدر قرار من رئيس هيئة الرياضة السعودية  تركي آل الشيخ بحل مجلس إدارة فريق النصر تلك الإدارة التي كانت تحت قيادة الأمير فيصل بن تركي بسبب الأوضاع المالية ومحاولة الخروج بالنصر من عنق الزجاجة من الأزمات المادية التي كانت طالما سبباً في حل مجلس الأمير فيصل بن تركي ، وأكد تركي آل الشيخ نية هيئة الرياضة السعودية  تلبية رغبات النصراوية .

سلمان القريني كلمة السر في حل مجلس إدارة النصر

إذا وكل الأمر لسلمان المالك بعد حل مجلس الإدارة ،فيجب ذكر سلما القريني فالأمر لم يتوقف عند حل مجلس إدارة النصر فقط ،بل ذهب إلي أجراء تحقيقات مع الأمين العام وعضو مجلس الإدارة السابق سلمان القريني ، سلمان القريني الذي تألق كلاعب مع النصر السعودي ، ومع منتخب الشباب السعودي في كأس العالم 89 بأسكتلنده  ومثل الأخضر في كثير من المحافل لم يكن كفءً في العمل الإداري لفريق النصر ، وقد يكون الأمين العام السابق هو السبب الأساسي في حل مجلس الإدارة بعد ثبوت علمهم بالمخالفات الجسيمة التي أرتكبها طيلة تواجده في مجلس الإدارة .

وبعد أجراء التحقيقات وبناءً علي الصلاحيات التي تمتلكها الهيئة العامة للرياضة وفقاً للائحة الأندية السعودية المتفق عليها ،قرر تركي آل الشيح رئيس الهيئة التالي :

1- حل مجلس إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي.

2- تعيين مجلس إدارة جديد لفترة مؤقتة برئاسة سلمان المالك حتي نهاية الموسم الجاري علي أن يتم تعين مجلس إدارة بالكامل للفريق خلال أسبوع من تاريخة .

تحديات سلمان المالك في الفترة القادمة

أما عن وضع فريق النصر الكروي في الدوري السعودي للمحترفين ،فالنادي يحتل المركز الثالث في ترتيب الفرق برصيد 27 بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدروالمؤجل له مباراة .

ووضع فريق كرة القدم يفتح ملفات التحديات التي سيواجها سلمان المالك خلال الموسم الحالي ،من ناحية العوده لساحة المنافسة في القارة الأسيوية ،وعودة الاستقرار للفريق ،وحل الأزمات المالية التي يمر بها الفريق ،وإستعادة أمجاد العالمي كمطلب جماهيري لابديل عنه .

ويتسائل عشاق النصر في أرجاء المملكة وعلي صفحات التواصل الأجتماعي  ،سلمان المالك الذي خاض معارك علي رئاسة اتحاد القدم في الممكلة العربية السعودية ونال 17 صوتاً وتولي ملف ديون النصر سابقاً ،هل يكون علي قدر المسؤولية ؟؟ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به