بالفيديو …حادث تصادم مروحية رئيس الأركان الكويتي في بنجلاديش

رئيس الأركان الكويتي الفريق الركن محمد الخضر والوفد المرافق له، قد نجوا اليوم الأربعاء، 3 يناير ، من حادث مروع لطائرة مروحية كانت تنقلهم في بنجلاديش.

وطبقاً لخبر نشرته وكالة الأنباء الكويتية “كونا”، فقد أكدت وزارة الدفاع نجاة الفريق الركن محمد الخضر رئيس الأركان العامة للجيش والوفد المرافق له بعد تعرض الطائرة المروحية التي تنقلهم لبنجلاديش لحادث خلال زيارتهم الرسمية لبنغلادش، وأكدت وكالة الأنباء الكويتية علي لسان وزارة الدفاع أن المروحية تعرضت لحادث بسبب الضباب وحجب الرؤية، ما أدى إلى الهبوط قبل المدرج والتصادم بالأشجار”.

وصرحت إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الكويتي ورئاسة الأركان العامة في الكويت، في بيان رسمي لها: “تعرضت المروحية الخاصة برئيس الأركان العامة للجيش والوفد المصاحب له في زيارة رسمية لجمهورية بنغلادش الصديقة لحادث أثناء هبوطها في منطقة سيليت حيث حجبت الرؤية بسبب الضباب الكثيف مما أدى إلى تصادمها بالأشجار وهبوطها قبل المهبط”.

وأضافت إدارة التوجيه المعنوي في أستكمال للبيان عن مروحية رئيس الأركان الكويتي ” لم يتم تسجيل أي خسائر بشرية ، بل كلها خسائر مادية وإصابات بسيطة لأحد الأفراد المرافقين، مؤكدة أن رئيس الأركان اتصل بالقيادة ونائبة مؤكداً سلامة الجميع”.

فيديو سقوط مروحية رئيس الأركان الكويتي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به