اليوم ..ديربي لندن الناري في مباراة أرسنال وتشيلسي

تقرير كامل من ميدان نيوز عن مباراة أرسنال وتشيلسي

يستضيف نادى أرسنال نظيره تشيلسي يوم الأربعاء فى أطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدورى الانجليزى ، وتقام مباراة أرسنال وتشيلسي على ملعب إستاد الإمارات.

أخبار الجانرز مباراة أرسنال وتشيلسي

الأرسنال فى المركز السادس برصيد 38 نقطة ،ويأمل فينجر أن ينهي الدوري الأنجليزي في مربع الكبار حتي يكون بوابة لعودة أرسنال لدوري الأبطال .

فينجر رغم دخوله صراع مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد أن اتهمه الاتحاد، يوم الثلاثاء الماضي، بسوء السلوك نتيجة انتقادات فينجرللحكام بعد تعادل أرسنال مع وست بروميتش في الجولة 21 من الدوري الممتاز،ولكن تركيز فينجر الآن هو قنص الثلاث نقاط من تشيلسي .

ويأتي لقاء ديربي لندن متمثلاً في مباراة أرسنال وتشيلسي في توقيت قد يكون سىء للجانرز خصوصاً مع التقارير الصحفية عن ضجيج وخلافات غرفة الملابس بين مجموعة من اللاعبين و أليكسيس سانشيز الغير مرغوب فية علي الأطلاق في الفريق .

غيابات الجانرز قبل مباراة أرسنال وتشيلسي

ومن استعدادت كتيبة الجانرز للمباراة ، أعلن أرسين فينجر أن لاعب أرسنال مسعود اوزيل ولوران كوسيلني لديهم فرصة للعودة لمباراة أرسنال وتشيلسي مساء الأربعاء،بعد الإصابة التي لحقت بهم في مباراة ويست بروميتش .
موضحاً فينجر “أن كوسيلني لديه فرصة 30 % للعب ضد تشيلسي، في حين أوزيل أقرب إلى العودة وسيتم تقييم إصابة في ركبته قبل المباراة”.

إلا أن أرسنال سيضطر الى الأستغناء عن خدمات المدافع البوسني سياد كولاسيناك بعد إصابة الكاحل في مباراة ويست بروميتش الأخيرة في الدوري ، لينضم لقائمة المصابين مع ناتشو مونريال وأوليفيه جيرو .

أخبار البلوز قبل ديربي لندن مباراة أرسنال وتشيلسي

تشيلسي الذي يصارع علي الوصافة مع الشياطين الحمر ويحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 45 نقطة ،يأمل أيضا في الأستمرار في المنافسة علي مركز الوصيف ويأمل في تعثر اليوناتيد أو السيتزين أيضاً.
خصوصا أن فارق النقاط بينه وبين اليوناتيد الوصيف نقطتين وبتحقيق الفوز اليوم يحلق في المركز الثاني بفرق نقطة عن مانشستر يونايتد .

تشيلسي كشر عن أنيابة في الجولة 21 عندما سحق ستوك سيتي بنتيجة 5-0 لتعويض التعادل مع إيفرتون في الجولة قبل الماضية .

ويشهد البلوز استقراراً في التشكيل و استقراراً إدارياً حسب ما صرح أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إنه ينوي استمرار كل كافة لاعبي تشيلسي في الفريق لخوض الدوري الإنجليزي الممتاز حتي النهاية ولا نية لترك أي لاعب خلال ميركاتو يناير بما فيهم المدافع ديفيد لويز الذي خرج من حسابات أنطونيو كونتي نتيجة خلافات.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي و القنوات الناقلة

وتقام مباراة أرسنال وتشيلسي في تمام الـ 20:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب و الساعة 21:45 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 22:45م بتوقيت مكة المكرمه الساعة 23:45 بتوقيت الامارات .

تنطلق المباراة الساعة 19:45 بتوقيت غرينيتش. على قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق : عصام الشوالي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به