أحمد الشيخ ينضم لكتيبة المصريين في الدوري السعودي عبر بوابة الاتفاق

مصري جديد إلي الدوري السعودي بعد أنتقال عماد متعب للدوري السعودي ليزامل عصام الحضري ومصطفي فتحي ، يأتي لاعب المقاصة السابق والنادي الأهلي الحالي أحمد الشيخ كسادس لاعب مصري في الدوري السعودي .

صباح اليوم الأربعاء ،أتفق مسئولو النادى الأهلى علي تفاصيل إعارة أحمد الشيخ جناح الفريق إلي الاتفاق السعودى حتى نهاية الموسم الحالي .

وقبل الإعارة مدد أحمد الشيخ عقده مع النادي الأهلى المصري لمدة 3 سنين ، حيث كان عقد الشيخ سينتهى بعد موسمين.

ومع وصل عبد الله دبل، رئيس نادى الاتفاق السعودي، إلى مقر النادى الأهلي المصري اليوم، وكان في استقباله العامرى فاروق نائب رئيس ، وعبد العزيز عبد الشافى المشرف علي قطاع الكرة وعضو لجنة الكرة، ووقع أحمد الشيخ على عقد الإعارة لنادي الاتفاق لمده 6 شهور.

جلسة التوقيع العقد ضمت أيضاً سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلي .

وصرح عبد الله دبل بعد التوقيع أحمد الشيخ ، إن هناك أكثر من لاعب مصري محترف بالمملكة، وهذا أن دل يدل علي نجاح اللاعب المصري في الدوري السعودي ،ونتمني زيادة عدد اللاعبين المصريين في الفترة القادمة .

ومن جانبه أكد أحمد الشيخ أنه لم يطلب الرحيل من الأهلي ولكن وجد قُبول من قبل إدارة النادي الأهلي المصري فرحب بذلك ،مشدداً أنه رغم قلة فترات تواجده في النادي الأهلي المصري ولكن حالة العشق للجماهير الحمراء هي من جعلته يسعي لتجديد عقده .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به