من هو خالد عزيز المتهم بالرشوة وتفاصيل جديدة يكشف عنها خالد عزيز لأول مرة

من هو خالد عزيز سؤال طرح على الساحة الرياضية السعودية اليوم بعد تداول أخبار موسعة حول خالد عزيز في المملكة العربية السعودية ، ولمعرفة تفاصيل كاملة حول خالد عزيز سنسردها لكم في موجز سريع الأن .

خالد عزيز هو لاعب كرة قدم سعودي سابق كان أحد لاعبي فريق الهلال السعودي والمنتخب ايضاً ، أثار خالد عزيز الجدل بعد ظهوره علي إحدي قنوات مجموعة روتانا وبالتحديد قناة روتانا خليجية من خلال مقابله في برنامج وينك وقال خالد عزيز أنه قد حصل علي بطاقة طرد من حكم مباراة الهلال ضد الاتحاد بسبب الاعتداء علي لاعب نادي الاتحاد السعودي اللاعب المشهور نايف هزازي .

وعند سؤال خالد عزيز لماذا تم الاعتداء علي نايف هزازي وسبب التعمد في ضربه قال أن نايف تعمد أن يستفزني ببعض العبارات الغير لائقة والتى جعلتنى أن أخرج عن شعوري وفقدت أعصابي مما اضطررت الي الاعتداء عليه .

يذكر أن الهلال قد لاقى الخسارة في ذلك الوقت من الاتحاد وأوضح أن حكم المباراة قال له يا خالد عزيز سوف تأخذ الكارت الأحمر فجابوه خالد عزيز بنعم أريده .

ترددت الأقاويل علي لسان مشجعي كرة القدم السعودية عن خالد عزيز وأنه قد حصل علي مبلغ مالي كبير من الاتحاد السعودي واتهموه بأنه مرتشي بسبب لقطته الشهيرة في ذلك الوقت .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به