تفاصيل كاملة بالفيديو حول إقامة حفل زواج رجلين ببعض في مكة المكرمة

تفاصيل كاملة بالفيديو حول إقامة حفل زواج شابين بمكة المكرمة وتفاصيل الفيديو المنتشر لزواج شابيين في مكة حيث أفادت التقارير الإعلامية السعودية وبعض مشاهير التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر في المملكة العربية السعودية ، إن شرطة مكة المكرمة تلقت بلاغ غريب من نوعه وهو إقامة حفل زواج لشابيين وهو الأمر الغريب من نوعه في المملكة العربية السعودية أرض الحجاز بلاد الحرمين الشريفين .

وبعد أن ورد بلاغ بـ حفل زواج شابين على الفور تحركت فرق الشرطة الي مكان الواقعة المذكور من خلال البلاغ وقام رجال الشرطة بمداهمة المكان والقبض علي المشاركين جميعاً بحفل زواج شابيين بمكة .

يذكر أن حفل زواج شابيين بمكة قد أقيم في استراحة في قنونا وهي احدي الأماكن التابعة لمحافظة العرضيات بمنطقة مكة المكرمة ، وعلي الفور قامت الشرطة بعمل اللازم والقبض علي جميع من قامو بحضور حفل زواج بمكة .

تم توثيق الحفل بالفيديو والصورمن قبل بعض الشباب ونشرها علي شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر .

وباشرت الشرطة عملها بعد القبض عليهم وحتي الأن لم يصدر أى بياناً رسمياً بأنهم قد داهموا مكان حفل زواج الشابين بمنطقة مكة المكرمة .

وأوضح بعض المواطنين أن الشرطة الأن تقوم بالتحقيق معهم وسوف تحيلهم الي الجهات المختصة بعد ذلك لمعاقبتهم علي هذا الفعل الغير مقبول شرعاً أو ديناً ، ومن خلال الفيدوهات والمقاطع المنتشرة علي الأنترنت يظهر فيها شابان يحتفلان سوياً علي بعض الأغاني وهناك عدد كبير من الحضور مما جعل الأمر مخيف أن عدد هؤلاء كبير وهي كارثة جديدة من نوعها علي المملكة العربية السعودية .

فيديو حفل زواج شابين في مكة المكرمة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به