تفاصيل مسلسل الكبريت الاحمر الجزء الثاني الحلقة 19

تفاصيل مسلسل الكبريت الاحمر الجزء الثاني الحلقة 19 والتي تدور احداثها حول الضابط معتز ، ضابط الشرطة الذي كلف بمتابعة قضية احتراق المنازل بدون سبب ، ويقوم بدور الضابط معتز النجم احمد السعدني.

احداث مسلسل الكبريت الاحمر الجزء الثاني الحلقة 19

في مسلسل الكبريت الاحمر الجزء الثاني الحلقة 18 تلقي معتز اتصال من حارس العمارة ليبلغه ان ام عائشة قامت بالحضور واخذت شقتها ولكن المريب انها حضرت متأخراً ، ولم ينتهي معتز من المكالمة لتدخل مدبرة المنزل ام ايمن وتبلغه ان السيدة التي كانت تحضر لسهلال في المنزل تظهر علي شاشات التلفزيون.

لم ينتظر معتز وهرول سريعاً ليشاهد ماترويه هذه السيدة التي تدعي انها شيخة وصاحبة كرمات ، فانتهي معتز من المشاهدة وذهب سريعاً لمقابلتها ، وفور مقابلته لها سئلها عن ما اذا تقابل معها سابقاً ، فاوضحت انها قابلته مرة واشهر مسدسه نحوها.

تفاصيل لقاء معتز بذات المحاسن في مسلسل الكبريت الاحمر الجزء الثاني

فاوضح معتز لها انها شاهدها في موقف اخر ، فردت من الممكن انك رأيتني في الاحلام فاوضح معتز انه شئ مشابه لذلك واوضح انه شاهد عائشة قنديشة فضحكت وردت هل تراني جنية ، فاوضح معتز انها شاهد نفس الشكل وسمع نفس الصوت.

اوضحت الشيخة ان اسمها ذات المحاسن واوضحت ان ام عائشة هي كنية فقط لا غير ، وسئلته عن هل شاهد عائشة قنديشة فاوضح معتز انه شاهدها ، فردت عليه انها جنية تقوم بقتل الرجال ولكن تظن انها احبته ولذلك لم تقتله واوضحت انها جنية طيبة وليست شريرة واوضحت ان هناك العديد من الجنيات الاشرار كا نائلة وزينونة ، ليفاجئ معتز بذات المحاسن تنادي علي خادمتها زينونة.

ماجري في مسلسل الكبريت الاحمر الجزء الثاني كان مخيف للغاية بالنسبة لمعتز مما دفعه الي طلب المغادرة ولكن طلبت منه ذات المحاسن ان يعطيها رقمه ونادت علي زينونة لتطلب منه ان يعطيها رقمه

من المؤكد ان احداث مسلسل الكبريت الاحمر الجزء الثاني الحلقة 19 ستكون مثيرة للغاية وينتظرها عشاق الدراما العربية وخاصة عشاق الغموض والرعب.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به