مؤمن زكريا وافد مصري جديد لأهلي جدة السعودي

بعد توقع الجميع من أقترابة من الدوري الإماراتي ، تحولت وجهة الجناح المصري ولاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا إلي الدوري السعودي .

مؤمن زكريا منذ ساعات انتقل رسمياً إلى أهلي جدة السعودي، علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وفي اجتماع جمع بين مسؤولو أهلي جدة السعودي مع عبد العزيز عبد الشافي المشرف علي قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي المصري،والموكل له الأشراف على صفقات أنضمام وبيع اللاعبين في الأهلي المصري، كان الاجتماع من أجل التفاوض لضم مؤمن زكريا لنادي أهلي جدة السعودي، وسرعان ما باءت المفاوضات بالنجاح ليصبح مؤمن زكريا هو ثالث الراحلين خلال الميركاتو الشتوي عن القلعة الحمراء ، للدوري السعودي ،بعد رحيل متعب للتعاون السعودي و أحمد الشيخ للاتفاق .

ومن جانبه أكد نجم النادي الأهلي والذي خاض تجربة مع النادي المصري والزمالك من قبل ،عبر تغريدة له علي موقع التواصل الأجتماعي “تويتر”: “جمهور الأهلي العظيم.. أفخر بأنني كنت جزء من سعادتكم طوال السنوات الماضية، وأنني كنت جزء من تاريخ عريق سأظل أفتخر به إلي الأبد وأياما كثيرة كنت سبب الابتسامة.”

تغريده مؤمن زكريا
تغريده مؤمن زكريا

مؤمن زكريا البالغ من العمر 29 عام طالما كان كلمة السر لحسام البدري في كثير من المباريات خاصة في البطولة الأفريقية الأخيرة ،فأختاره الاتحاد الأفريقي كأهم لاعب في النادي الأهلي المصري قبل المباراة النهائية ووضح الاتحاد أرقام مؤمن زكريا خلال دوري أبطال أفريقيا وكانت كالتالي :

سجل مؤمن هدفين وصنع 5 أهداف خلال 644 دقيقة لعب، ومرر196 تمريرة وسدد 14 تسديده .

أرقام مؤمن زكريا
أرقام مؤمن زكريا

أما عن الموسم الحالي في الدوري المصري ، وشارك مؤمن في 11 لقاء وسجل هدفا وحيدا كان في مرمى الرجاء.

وفي سياق أخر رحبت إدارة أهلي جدة السعودي بلاعبها الجديد مؤمن زكريا عبر تغريده علي موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” .

أهلي جدة
أهلي جدة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به