حادث سير يودي بحياة المنشد الديني مشاري العرادة

تداول عدد كبير من نشطاء سعوديون وكويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، خبر وفاة المنشد الديني الكويتي مشاري العرادة، عن صاحب الــ 35 عامًا؛ في حادث مروري بالسعودية، يوم الأحد.

وذكر مجموعة من الشخصيات القريبة من الراحل مشاري العرادة ، أن سوف يتم نقل الجثمان إلى الكويت، وتحدد صلاه الجنازة والدفن في وقت لاحق.

ولم يتسني لوسائل الإعلام ، معرفة تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة المنشد الراحل،

الفنان الكويتي حمود خضر نعي المنشد الديني الكويتي مشاري العرادة قائلاً “البداية الفنية لي كانت مع الراحل بأنشودة “أمي فلسطين”، سنة 2000. تعلمت علي يده حسن اختيار الكلمات، والحرص على الرسالة والقيمة الفنية ، لقد استخدم الراحل الفن لنشر الخير والسلام. طبت حيًا وميتًا”.

مشاري العرادة في سطور

مشاري ناصر سعد سعود العرادة المعروف بأسم مشاري العرادة هو منشد ديني كويتي من مواليد الكويت عام 1982، وتخرج من كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة الكويت ، عمل لفترة في وزارة التربية والتعليم في الكويت ثم اتجه إلى العمل في القطاع الخاص ثم انتقل إلى العمل الإعلامي والتطوعي والخيري ،كان آخرها الأمانة العامة للأوقاف بالكويت.

اهتم بالفن الإسلامي وشارك في 20 مهرجان وأوبريت وله في المجال التطوعي والخيري ، له عملين مصورين هما رمضان وزمان أول ساهم فية وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به