تعرف علي أهم تصريحات لقاء تركي آل شيخ في برنامج كورة

لقاء تركي ال الشيخ ،ميدان نيوز تعرض لكم أهم نقاط التي طرحت في برنامج كورة في الحلقة التي أذيعت أمس وتم استضافة كلاً من : رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عادل عزت، ومجموعة من نجوم الإعلام الرياضي وكرة القدم السعودية.

تعرف علي أهم التصريحات لقاء تركي آل شيخ في برنامج كورة:

– تصريحات لقاء تركي ال الشيخ “مشاكل أي فريق تعرض الرياضة في المملكة بأكملها لمشكلة فيجب علي في برنامج كورة أن نتدخل، وسوف نتدخل في الدور الثاني في قضية اللاعبين الأجانب” .
– تصريحات لقاء تركي ال الشيخ صرح رئيس الهيئة العامة للرياضة عن الحضور الجماهيري قائلاً ” الدوري السعودي مستواه رائع لأبعد درجة، وهناك عزوف من الحضورالجماهيري، نريد أن يكون الدور الثاني من الدوري السعودي هو أفضل أعداد لكأس العالم”.
– تصريحات لقاء تركي ال الشيخ ، فقد أعلن عن رفع عدد فرق دوري المحترفين السعودي الموسم القادم إلى 16 نادي .
– وصرح تركي آل الشيخ عن نشاط المملكة لاستضافة كأس العالم للأندية، موضحاً أنه من الملفات التي طلبها الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، من رئيس الفيفا، في الأجتماع الذي جمع بينهم الشهر الماضي
– أجاب تركي آل الشيخ عن سفر الثنائي فهد المولد لاعب الاتحاد السعودي، وأحمد الفريدي لاعب النصر السعودي، إلى مانشستر، قائلاً : أن الغرض من السفر من أجل إكمال تعافي اللاعبين من الإصابة .
– كشف لقاء تركي آل الشيخ عن السر وراء التعاقد الأندية السعودية مع لاعبين المصريين وكان الرد من رئيس الهيئة العامة للرياضة بسبب المستوى الجيد لهم مع انخفاض الأسعار مضيفاً تركي آل شيخ : “أن أهلي جدة قد حٌدثه عن حاجته للاعب فرأي أن مؤمن زكريا، لاعب ممتاز وسجل هدفا فى القمة، فتلك بشرى للأهلاوية”.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به