ديربي لندن يعود من جديد في مباراة تشيلسي وأرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية

اليوم تشتعل مدينة لندن من جديد بإستضافة ديربي لندن، مباراة تشيلسي وأرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية (الدورقبل النهائي ) وستقام المباراة علي ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم .

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين في الدوري الأنجليزي ،يوم 3 يناير الماضي وانتهت المباراة بالتعادل الأيجابي بين الفريقين  بنتيجة 2-2 ، سجل للبلوز كلاً من : هدف ماركوس ألونسو وإدين هازارد من ركلة جزاء و سجل للجانرز هيكتور بيليرين و جاك ويلشير .

تعد مباراة تشيلسي وأرسنال (مباراة الذهاب ) علي أن تقام مباراة العودة علي ملعب الإمارات كما تنص لوائح الاتحاد الأنجليزي .

وفي سياق متصل صرح أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة تشيلسي وأرسنال نافياً للتقارير الصحفية عن تقدم مانشستر سيتي بتقديم عرض بما يقارب 30 مليون جنيه إسترليني لتعاقدمع  سانشيز بالميركاتو الشتوي .

أما عن الصورة المنتشرة الخاصة بأليكس إيووبي والتي كان فيها اللاعب الشاب يسهر في أحد الأماكن قبل مباراة كأس الاتحاد أمام نوتنجام فورست والتي انتهت بوداع أرسنال كأس الاتحاد ، صرح المخضرم الفرنسي أن الأمر مرفوض تماماً بشأن سهر اللاعبين مضيفاً أنه سيجلس مع اللاعب لمناقشة الأمر .

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال و القنوات الناقلة

وتقام مباراة تشيلسي وأرسنال في تمام الـ 9:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب و الساعة 22:00 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 23:00م بتوقيت مكة المكرمه الساعة 00:00 بتوقيت الامارات .

تنطلق المباراة الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش. على قناة beIN SPORTS HD 2 .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به