الميرنيجى يدخل مباراة ريال مدريد وفياريال بطموحات صفقة نارية في الصيف

يستضيف نادى ريال مدريد الاسبانى حامل اللقب الدورى الاسبانى الموسم الماضى  نظيره فياريال ، وتقام مباراة ريال مدريد وفياريال على ملعب  سانتياجو برنابيو يوم السبت ، فى إطار الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقه الدورى الاسبانى .

أخبار الملكي قبل مباراة ريال مدريد وفياريال


زيدان زيدان يدخل مباراة ريال مدريد وفياريال وكل مايشغل باله هو إستعادة الثقة للميرنيجي الذي فقدها في الأونة الأخيرة عقب، أتساع الفارق مع برشلونة لــ16 نقطة و تعادل مخيب مع ضيفة نومانسيا في كأس ملك إسبانيا بالرغم من تحقيقه الصعود .

صرح زيدان عقب التعادل في كأس ملك إسبانيا ” يجب أن نستمر في بذل العطاء بشكل إيجابي، الفريق بحاجة إلى تحقيق الفوز في ثلاث مباريات  لاستعادة الثقة”،فغاية زيدان هي إستعادة الثقة للفريق من خلال الفوز علي فياريال في مباراة اليوم .

وبعيداً عن لقاء الغد ،انتشرت تقارير صحفية أهمها خبر صحيفة “ماركا ” الإسبانية، أن الريال يستعد لإتمام صفقة ب400 مليون يورو، والحصول علي خدمات نيمار من باريس سان جيرمان في الصيف المقبل ،وقد تكون هذه الصفقة رداً قاسياً من قبل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد علي الأداء السيء هذا الموسم .

مو عد مباراة ريال مدريد وفياريال و القنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد وفياريال في تمام17:15 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 18:15م بتوقيت مكة المكرمه و 19:15 بتوقيت الامارات .
وتنطلق المباراة الساعة 15:15 م بتوقيت غرينيتش. على قناة  beIN SPORTS HD 3 ،بتعليق المعلق :  رؤوف خليف.
 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به