مسلم البراك في قبضة الأمن الكويتي

الأجهزة الأمنية الكويتية تمكنت يوم الجمعة من تسليم النائب السابق مسلم البراك لمنفذ النويصيب، وتم ترحيله إلى السجن لتنفيذ حكم صادر بحقه .

وحسب وسائل الإعلام الكويتية فقد ألقت السلطات الأمنية الكويتية القبض مسلم البراك لدى وصولة من السعودية قادماً إلي الكويت ،تنفيذاً لحكم صادر بحقه لحبسه في قضية اقتحام مجلس الأمة الكويتي ،تلك القضية التي ضمت نواب سابقين وحاليين وعددا من الشباب الكويتي .

في وقت سابق غادر النائب السابق مسلم البراك الكويت متجهاً إلى السعودية قبل صدور الحكم، وامتثل النائبان الدكتور وليد الطبطبائي والدكتور جمعان الحربش أمام العدالة بعد تسليم أنفسهم إلى الجهات الأمنية لتنفيذ الحكم .
وأعلن مسلم البراك تسليم نفسه للجهات الأمنية لتنفيذ الحكم الصادر من محكمة الاستئناف بسجنه لمدة 9 سنوات في تهم عدة بقضية اقتحام مجلس الأمة الكويتي.

وغرد مسلم البراك عبر حسابه في تويتر يوم الجمعة كاتباً ” إن هذا الحكم طبق بشكل سريع وفعلي على بعض الشباب والنواب، ووصف الصراع في الكويت بأنه بين الإصلاح والفساد، مشيرا إلى أنه في الأزمات تظهر نماذج حب الوطن .

ولم تكن هذه المرة الأولي لمسلم البراك ففي عام 2015 قضت محكمة الأستئناف بسجن السياسي المعارض، مسلم البراك، عامين بعد إتهامة بالإساءة لحاكم البلاد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به