غضب جمهور نادي الهلال السعودي عقب توديع كأس خادم الحرمين الشريفين

جماهير نادي الهلال السعودي تصب غضبها عقب الخسارة من نادي القادسية في المباراة التي جمعت بينهم مساء السبت علي ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر في إطار دور الــ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين .

وودع نادي الهلال السعودي البطولة عقب الخسارة من القادسية عن طريق هدف البرازيلي بيسمارك لاعب القادسية ،وقد أكمل القادسية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ياسين برناوي .

وصبت جماهير نادي الهلال السعودي غضبها علي الحارس العماني علي الحبسي وهتفت الجماهير “حبسي ارجع عمان “،ومن جانبه أعتذر الحبسي لجماهير الهلال مصرحاً “من حق الجماهير العتاب بعد الأربع مباريات الأخيرة وتوديع كأس خادم الحرمين الشريفين.”

ومن جانب الإدارة الفنية أعتذر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال عن عدم حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة الهلال مع القادسية ، وتعد هذه هي الخسارة الخامسة لرامون دياز مع الزعيم من 69 مباراة خاضها ، تفوق في 49 وتعادل في 15.

ونال الأرجنتيني رامون دياز نصيب من غضب جمهور نادي الهلال السعودي فأعربت فئات كبيرة من جماهير نادي الهلال السعودي عن غضبها العارم بسبب سوء أداء نادي الهلال السعودي و طالبت برحيل رامون دياز والتعاقد مع سامي الجابر.

وبعد المباراة، وعد لاعبو نادي الهلال السعودي جماهير الفريق المتعطشة لعوده النادي لمستواه بالحصول على لقب الدوري وتحسين وضع الفريق في الوقت القريب .

فيديو غضب جمهور نادي الهلال السعودي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به