إمارة مكة المكرمة تقبض علي 7 أفراد في أحداث درة العروس

كشفت إمارة مكة المكرمة ان الشرطة  قد قامت بالقبض على 7 أفراد قد تتسببوا في جريمة التحرش الجنسي بفتيات  التي كانت دارت أحداثها بدرة العروس.

وغردت  إمارة مكة المكرمة،عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الأجتماعي  تويتر، إنه تطبيقاً لتوجيهات أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، قامت الشرطة في منطقة مكة المكرمة، بالقبض على 7 أفراد قد تسببوا في في أحداث درة العروس، وأحالتهم إلى الجهات المختصة بالتحقيق .

وقالت مصادر مقربة من التحقيقات ان الأمن قد  ألقي القيض على 6 مواطنين سعوديين وسوري وتمت إحالتهم ألي  النيابة، وتوجية تهم إثارة الفوضى والتجمهر والقيام بأفعال فاضحة .

وفي يوم الثلاثاء الماضي انتشر ،مقطع فيديو ووثق عن طريق شاب عبر “سناب شات”  يظهر في الفيديو صراخ الفتيات من ملاحقة الفتيان لهن . يظهر صراخ فتيات من أجل الاستغاثة نتيجة ملاحقة الشباب لهن في القرية السياحية الشهيرة “درة العروس “بما يوصف بتحرش جماعي ،هذا المقطع آثار ردود فعل واسعة في المملكة العربية السعودية التي طالما أحتفظت بالقيم والمبادىء في العلاقة بين الرجل والمرأة ، وأنتشر هشتاج علي موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” تحت عنوان خراب درة العروس .

 

وف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به