نتيجة مباراة ليفربول و سوانزي في مباراة امس مفاجاة غير متوقعة

نتيجة مباراة سوانزي وليفربول  أمس جاءت بغير المتوقع لمحبي وعشاق الكرة الأنجليزية عامة ومحبي فريق ليفربول خاصة فحقق سوانزي مفاجاة كبيرة بإحراز الثلاق نقاط علي حساب غريمه ليفربول في مباراة كانت قوية جداص الي حد ما حيث كانت نتيجة مباراة ليفربول وسوانزي هي تفوق سوانزي على ليفربول واحراز هدف وحيد في الشوط الأول من المباراة التى جمعت بين ليفربول وسوانزي أمس .

ليفربول لم يكن يتوقع أن شباكه ستظل نظيفه أمام سوانزي فكانت المباراة هي الحسم بينهم شاهدنا علي أرضية الملعب فريق سوانزي يقاتل حتي الموت علي احراز هدف التقدم ونجح أمام ليفربول الذي ظهر بشكل سئ لكي تكون نتيجة مباراة ليفربول وسوانزي 1/0 في الدوري الأنجليزي الممتاز .

شهدت الجولة الرابعة والعشرون من مباريات الدوري الأنجليزي مفاجاة كبيرة بفوز سوانزي علي ليفربول ، بعد احراز الفوز علي ليفربول عبر جماهير الريدز عن غضبهم الشديد حول ظهور الفريق بأداء سئ على غير المعتاد عليه في جميع مبارياته السابقة حيث وقع في فخ سوانزي الذي نصبه له بكل قوة وحزم لإحراز ثلاث نقاط علي حساب ليفربول .

نتيجة مباراة ليفربول وسوانزي كانت غير راضية لعشاق الريدز فبعد أن قدموا لمحبيهم المباراة الماضية أمام السيتى عرضاً رائعا للفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة كانت من أروع الأهداف التى شاهدناها جميعا ، فكان غير متوقع للجميع الأداء السئ الذي شاهدناه في مباراة ليفربول وسوانزي امس .

نتيجة مباراة ليفربول وسوانزي

كانت نتيجة مباراة ليفربول وسوانزي في الجولة 24 من الدوري الانجليزي هي فوز سوانزي بهدف مقابل لا شئ وبذلك تنتهي المباراة بفوز سوانزي .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به