البلوجرانا يخشي مصير الملكي في مباراة برشلونة وإسبانيول

مقدمة مباراة برشلونة وإسبانيول

يستضيف نادى برشلونة نظيره إسبانيول مساء اليوم ، وتقام مباراة برشلونة وإسبانيول (مباراة الإياب) على معلب كامب نو في إطار منافسات الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا .

مباراة برشلونة وإسبانيول (مباراة الذهاب) في الأسبوع الماضي كانت المفاجأة لعشاق برشلونة في ملعب ملعب آر سي دي إي ،فحقق نادي إسبانيول فوز غالي علي ضيفه برشلونة بنتيجة (1-0) في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا ، وجاء هدف إسبانيول عن طريق أوسكار ميليندو في الدقيقة 88 من أحداث اللقاء .

قد تكون بطولة كأس ملك إسبانيا تحمل الكثير من المفاجأت هذا الموسم بعد خروج ريال مدريد أمس أمام ليجانس بعد هزيمتة بنتيجة 2-1 علي معلبه ووسط جمهوره ،ويخشي فالفبردي حامل لقب كأس الملك ثلاث مرات متتالية في المواسم الثلاثة الأخيرة تكرار سيناريو الريال والخروج من بطولة الكأس ،فدائماً تحمل مباريات الكئوس نتائج غير متوقعة .

مباراة برشلونة وإسبانيول  ستشهد أنضمام الوافدين في الميركاتو الشتوي ،فأعلن المدير الفني لبرشلونة أرنستو فالفيردي، عن قائمة البرسا لمباراة الإياب .

وكانت من ابرز الأسماء في قائمة برشلونة انضمام كلاً من :

–  البرازيلي فيليبي كوتينيو

– الكولومبي ياري مينا

ويستمر غياب الجناج الإسباني ولاعب برشلونة  جيرار دولوفيو، عن مباراة برشلونة وإسبانيول ،لخروجة من حسابات المدير الفني .

وبعيداً عن مباراة اليوم ، أعلن برشلونة عن رحيل خافيير ماسكيرانو المدافع الدولي إلى الدوري الصيني ،بعد 7 مواسم قضاها بين صفوف البرسا .

 موعد مباراة برشلونة وإسبانيول و القنوات الناقلة

وتقام مباراة برشلونة وإسبانيول في تمام الـ 9:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب و الساعة  10:30 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 11:30م بتوقيت مكة المكرمه الساعة 12:30 بتوقيت الامارات .

تنطلق المباراة الساعة 8:30 بتوقيت غرينيتش. وتذاع على قناة  beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق :  حفيظ دراجي .
.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به