صراع البلانكوس والخفافيش في مباراة ريال مدريد وفالنسيا

مقدمة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

يحل نادى ريال مدريد بطل الليجا الموسم الماضي ضيفاً على فالنسيا، وتقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا على ملعب ميستايا ، وتعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا من ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرون من مسابقه الدورى الإسبانى .

مباراة ريال مدريد وفالنسيا الفوز لزيدان ورفاقة بمثابة عودة الثقة للبلاتكوس بعد الخروج المخزي أمام ليجنياس الأسبوع الماضي في كأس ملك إسبانيا والهزيمة علي ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 2-1 ، ويمثل الفوز لريال مدريد تعطيل أقرب منافسية علي المركز الثالث (فالنسيا) صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 20 مباراة ،بينما الريال يملك 35 نقطة من 19 مباراة في المركز الرابع .

تصريحات زيدان قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا

بعد الخروج من الكأس والبعد عن المنافسة عن الليجا والخوف من الخروج أمام العملاق الباريسي في دوري الأبطال صرح زيدان قائلاً “اللاعبين لم يفشلوا معي، بعض الأمور لا تسير علي مايرام فقط ،اللاعبين بذلوا أقصى جهدهم وما لديهم من مجهود . ”

“لو ظننت أن رسالتي لا تصل للفريق سوف اطلب الرحيل فوراً .”، في الملعب هناك لحظات سوء حظ وأخرى جيدة، كل ما أريده هو تغيير الوضع الحالي.”

ومن جهه أخري تناولت الصحف خطة ريال مدريد القادمة لإستثمار فائض الميزانية لجلب عدد من اللاعبين في الصيف القادم لتكرار إنجاز 2017 وقد يصل المبلغ المستثمر إلي 300 مليون يورو، وتمثل هذه الخطة طوق النجاة لفلورنتينو بيريز رئيس النادي .

مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة

وتقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا في تمام الـ 16:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب و الساعة 17:15 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 18:15م بتوقيت مكة المكرمه الساعة 19:15 بتوقيت الامارات .

تنطلق المباراة الساعة 15:15 بتوقيت غرينيتش. على قناة beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق : حفيظ دراجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به