صلاح وحجازي في مواجهة مرتقبة في مباراة ليفربول ووست بروميتش

مقدمة مباراة ليفربول ووست بروميتش

يسضيف نادى ليفربول يوم السبت نظيره وست بروميتش ، وتقام مباراة ليفربول ووست بروميتش على استاد آنفيلد فى أطار الدور الــ32 من كأس الاتحاد الانجليزى .

وكان الفريقان قد تقابلا في الدوري الأنجليزي وانتهت المباراى بالتعادل السلبي لكلاً منهما ، اليوم يتقابل الفريقان علي ملعب آنفيلد والمواجهة تحمل طابع خاص بين رفقاء الدرب الجناح الدولي المصري محمد صلاح والمدافع الصلب أحمد حجازي الذي تحوم الشكوك حوله لإمكانية لحاقة بمباراة ليفربول ووست بروميتش نتيجة إصابتة بالبرد .

وبعيداً عن مباراة ليفربول ووست بروميتش ، فيسعي النادي الأنجليزي إلي الحفاظ علي باقي نجومة بعد فقدان ن فيليبي كوتينيو لصالح برشلونة خلال شهر انتقالات يناير الجاري ويدور الحديث عن محمد صلاح.

فقد نشرت شبكة “بليتشر ريبورت” الأمريكية في خبر نشر لها أن ريال مدريد يعمل علي تقديم عرضا إلى للريدز في الصيف المقبل لضم صلاح.

وذكرت شبكة “بليتشر ريبورت” الأمريكية أن حال استمرار النجم المصري محمد صلاح في تقديم مزيد من التألق مع ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري فسوف يصل سعره لــ100 مليون جنيه إسترليني ، ويعمل ليفربول، لاتخاذ خطوات احترازية للإبقاء علي محمد صلاح في صفوف الريدز .

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش والقنوات الناقلة

و تقام مباراة ليفربول ووست بروميتش غداً الأربعاء في تمام 21:45 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 22:45م بتوقيت مكة المكرمه و23:45 بتوقيت الامارات .

وتذاع المباراة علي قناة beIN SPORTS HD 3 ، بتعليق المعلق : رؤوف خليف .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به