تعرف علي أهم تصريحات وفاء عامر في برنامج “أنا وأنا”

تصدرت الفنانة وفاء عامر، مراكز متقدمه على محرك البحث “جوجل”، وجاء ذلك بعد أن تواجدت ضيفة على برنامج “أنا وأنا”، البرنامج الشهير الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري.

وكشفت وفاء عامر خلال برنامج “أنا وأنا”، ، عن بعض الجوانب في حياتها، وكشفت عن شخصيتها الحقيقة للجمهور، وسردت القصة التي جمعت بينها وبين زوجها المنتج محمد فوزي، بالإضافة إلى الجوانب الفنية وأهم اعمالها الدرامية .

تعرف علي أهم تصريحات وفاء عامر في برنامج “أنا وأنا”

– زيارة مبارك ، أكدت الفنانة وفاء عامر زيارتها الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك في المستشفي وتحدثت معه وأن موقفها واضح من ثورة 25 يناير رغم أن زوجها وضح لها أن تتوخي الحذر في إظهار موقفها للجمهور ،وعند زيارتها لرئيس مبارك وجدته في صحة جيدة ولياقة ذهنية رائعة وتحدث مبارك معها نافياً سرقتة للشعب المصري طوال الثلاثين عام الماضية .

– وعن ارتداء الحجاب، قالت وفاء عامر: “الحجاب هو أن ابتعد عن الأذي أو الحديث عن أحد الحجاب هو أن أحجب قلبي عن الأذي للأخرين .” ، مضيفة أنها تحدثت مع زوجها في هذا الأمر حذرها قائلاً من يخرج من الوسط الفني صعب يعود مرة اخري .

– ونفت الفنانة وفاء عامر نفياً قاطعاً الشائعات التي يتم تداولها في الوسط الفني أن أيتن عامر ابنتها من زواج سري ، مؤكدة أن لا أساس لهذا الخبرمن الصحة ،وأن مصدر الشائعات ممثلة منافسة ورفضت ذكر أسمها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به