الجولة الــ19 من الدوري السعودي فوز الكبار وهزيمة النصر

نتائج الجولة الــ19 من الدوري السعودي

اليوم في إطار مباريات الجولة الــ19 من الدوري السعودي ،نجح فريق التعاون السعودي في تحقيق فوز مهم ، على ضيفه فريق النصر بهدف نظيف مقابل لاشيء.

وشهدت المباراة تألق الحارس المخضرم المصري عصام الحضري والذي تصدى لأكثر من هجمة خطيرة خلال اللقاء .

وسجل هدف المباراة ريكاردو ماتشادو في الدقيقة 67 من عمر اللقاء ،وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده لــ24 نقطة ليحتل المركز السابع من ترتيب الدوري السعودي ، بينما ظل النصر في المركز الرابع من تريتب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة .

وعلي أستاد الأمير فيصل بن فهد تمكن المتصدر الهلال من تحقيق الفوز علي الرائد بنتيجة 2-1 ، تمكن الرائد من تسجيل الهدف الأول عن طريق سلطان السوادي في الدقيقة الــ12 ، وعاود الهلال إلي المباراة في الشوط الثاني عن طريق مجاهد المنيع في الدقيقة 51 وجيلمين ريفاس في الدقيقة 78 .

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده لــ39 نقطة ويتصدر ترتيب الدوري السعودي ،بينما ظل الرائد في المركز الــ14 من ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة .

وفي مباراة اخري من مباريات الدوري السعودي والتي أحتضنها استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية تمكن الأهلي من تحقيق فوز في مباراة مثيرة علي الشباب بنتيجة 3-2 .

تقدم الشباب عن طريق محمد بن يطو في الدقيقة 12 و هتان سلطان باهبري في الدقيقة 14 ،لم يشفع هذا التقدم للشباب وجاء الشوط الثاني بطوفان ممثل في ثلاثية من الأهلي عن طريق جيانيس فيتفاتزيديس في الدقيقة 40 و مؤمن زكريا في الدقيقة 87 و مهند عسيري في الدقيقة 90 .

استطاع الإتحاد خطف الثلاث نقاط من أحد بعد تحقيق فوز بنتيجة 1-0 في الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين, وجاء الهدف عن طريق زياد الصحفي في الدقيقة 80 ، وبهذا الفوز رفع رصيده إلي 27 نقطة في المركز الخامس من ترتيب الدوري السعودي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به